جاكيت الجلد قطعة أساسية في خزانتك

اكتسحت موضة جاكيت الجلد موضة هذا الشتاء حيث رأينا العديد من بيوت الأزياء تصدر تصاميم وصيحات كثيرة لجاكيت الجلد بألوان وقصات مختلفة تجعلها مناسبة لكل يوم وكل مناسبة.

ويأتي اللون الأسود على رأس قائمة جاكيت الجلد حيث أنه الأكثر أناقة بلا منازع وهو عملي وأنيق وضروري في خزانة أي سيدة فما عليك إلا اختيار القصة المناسبة لقوامك وتنسيقه مع إطلالاتك اليومية.

ومن أكثر جاكيتات الجلد أناقة هذا الموسم انتقينا لك جاكيت من ايلي صعب باللون الأسود مع التطريز الفاخر باللون الاحمر والذهبي والقصة الضيقة والتي يمكنك ارتدائها مع تنورة ناعمة من الدانتيل باللون الأسود وتوب أنيقة لأسلوب مسائي غاية في الأنوثة. أما من أوسكار دي لارنتا باستطاعتك ارتداء جاكيت بقصة الكشكش الواسعة تحت الخصر والتي تعطيك قوامك ممشوقا وجذابا مع بنطلون أسود وحذاء كعب عالي.

أما للاطلالات الكاجوال فيمكنك اعتماد جاكيت الجلد الملون كالأحمر من توم فورد أو الرمادي من بالنسياغا وتنسقيه مع الجينز الأزرق والكنزة الشتوية الملونة.

جاكيت الجلد من أهم القطع في خزانة أي سيدة وهو ضروري لتكوني مواكبة للموضة لذلك ننصحك بمشاهدة الصور وانتقاء الجاكيت الأمثل لأسلوبك.