أكسسوارات بألوان ترابية ستجمّل إطلالاتك الشتوية

تعتبر الألوان الترابية من الوان الشّتاء الأساسية فهي بغموضها وجمالها تصف حالة الشّتاء بكلّ ما للكلمة من معنى. شارفت السّنة على النتهاء والموسم الشّتوي لا يزال في أوائله، لذلك عليك تحضير خزانتك بأناقة ورقيّ ومن أساسياتك هذا الشّتاء الأكسسوارات بالألوان التّرابية.

بالنّسبة للأحذية، لطالما تفضّل السيدة اعتماد الحذاء الأسود لكن هذه السّنة اعتمدي حذاءاً مريحاً بلون البنّي التّرابي النّاعم من A Detacher   لتغيّري عن اللّون الأسود ولتبعدي إطلالتك عن روتين الأسود وتقتربي أكثر من الموضة الكاجوال التي عليك أن تدخلي فيها الألوان.

أععجبتنا العديد من أحزمة الخصر التي تضيف لمسات جميلة إلى إطلالاتك  بخاصّةٍ بالفساتين الهادلة والتي لا تدخلها أي حركة. من أحزمة الخصر التي أعجبتنا من بوتيغا فينيتا والتي تجمع لونين مختلفين، أمّا من Aigner  فاللون فاقع بعض الشّئ ولكن لا يكسر قاعدة الألوان التّرابية الفاتحة.

أمّا بالنّسبة للحقائب فأعجبتنا العديد من الحقائب، على سبيل المثال حقيبة غوتشيGucci  بقصّتها ولونها الرّاقيين. أمّا بالمان Balmain  فحقيبته أكثر شبابية وكاجوال من بعض الحقائب الأخرى وهنا يقع الاختيار على عاتقك إذا كنت من أصحاب الستايلات الكلاسيكية أم العصرية الكاجوال.

إليك أجمل الأكسسوارات الرّاقية والفخمة من الدّور العالمية بالألوان الترابية.