بالصور افضل طريقة لتزيّن الأحذية بالخرز والشراريب

منذ الآن لن تقعي في حيرة من أمرك لإختيار تصاميم الأحذية العصرية التي تحتوي على الخرز والشراريب، لأن التصاميم التقليدية لن تعد متواجدة هذا الموسم خصوصاً عندما تطلّين خلال السهرات بالموديلات المشرقة التي تضفي على أناقتك جمالاً مناسباً، مع مشاهدة بالصور افضل طريقة لتزيّن الأحذية بالخرز والشراريب.

بالطبع تبحثين عن الاحذية العصرية مع اكسسوارات الخرز والشراريب المشعة لتكون في خزانتك هذا الربيع. ما عليك الا مواكبة بالصور افضل طريقة لتزيّن الأحذية بالخرز والشراريب.

تصاميم الأحذية الغنية بالخرز

اختاري أيتها المرأة االعصرية الأحذية الملونة مع الخرز البراق الغني بالزخرفات والورود بأسلوب تصاميم دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA  المميزة بالكعب العريض. كما يمكنك اختيار اكسسوارات كريستال مع الخرز المنتشر على الجهة الأمامية للتصميم خصوصاً مع الاحذية العصرية باللون الوردي على غرار حذاء ميوميو Miu Miu. كما يمكنك التألق مع الحذاء الكريستالي الذي يتضمن الخرز والحبيبات البراقة مثل القطع التي طرحتها صوفيا ويستر Sophia Webster مع العقدة التي تزيّن الحذاء بأسلوب مميز.

تصاميم الأحذية المشرقة مع الشراريب

لتكون إطلالتك مشرقة وعصرية خلال ساعات النهار، إدمجي القطع التي تتألق بالشراريب الملونة على كامل التصميم مثل أحذية ماركو دي فينشنزو Marco De Vincenzo. ولا شيء يضاهي جمال ارتداء صندل شبابي لتزيين الأحذية مع الشراريب الملونة من دار كلوي CHLOÉ أو تزيين جوانب الصندل المخملي مع الشراريب المتطايرة بأسلوب أحذية الكسندر ماكوين Alexander Mcqueen ليضفي المزيد من المرح والعفوية على اطلالاتك.

واكبي بالصور افضل طريقة لتزيّن الأحذية بالخرز والشراريب، مع الصيحات الاستثنائية للأحذية المميزة ذات الكعب العالي الذي يجعلك أيقونة في عالم الموضة الربيعية.