اشتري أجمل تصاميم الأحذية الغريبة لإطلالات ملفتة وعصرية !

اشتري أجمل تصاميم الأحذية الغريبة لإطلالات ملفتة وعصرية !

لاتزال الأحذية الفريدة والملفتة من أكثر صيحات الموضة العالميّة الأكثر رواجاً هذا الموسم ٢٠١٧، حيث شاهدناها بقصّات وألوان وأشكال فريدة وملفتة من أفخم أنواع الأقمشة والجلود لدى أبرز دور الأزياء مثل : “جوسيبيه زينوتي” Giuseppe Zanotti، “مارك جاكوب” Marc Jacob ، “غوتشي” Gucci، “فالنتينو” Valentino وغيرهم وانتقينا لك مجموعة من أجمل القطع لتكوني دائماً عصريّة ومتفرّدة بأناقتك وأسلوبك الخاص.

 

ما ننصحك بشرائه :

صندل أسود مرّصع بالكريستال من “جوسيبيه زينوتي” Giuseppe Zanotti

أضيفي لمسة فاخرة على اطلالتك بصندل جوسيبيه زينوتي الذي اخترناه لك بتصميم فخم وراقي، مصنوع من جلد السويد مع شراشيب من أحجار الكريستال البرّاقة التي زيّنت الكاحل، نسّقيه مع فستان أسود ضيّق بطول الميدي.

 

صندل Platform ملفت من “مارك جاكوب” Marc Jacob

صندل عصري وملفت من مارك جاكوب ، انتقيناه لمن تفضّل الكعب العريض والمريح بقصّة البلاتفورم، وهو قطعة كافية للنهوض بأي اطلالة بسيطة بتصميمه الفريد من الجلد الأسود الفاخر ١٠٠٪  وشعر العجل الأصلي مع كعب مزيّن بزركشات برّاقة باللون الذهبي بأسلوب فني، نسّقيه مع فستان أسود قصير.

 

صندل أزرق بتصميم فنّي من “غوتشي” Gucci

حذاء أنكل باللون الأزرق “Baby Blue”، رائع كتحفة فنيّة، مزيّن بشرائط مع اللمسة الرائعة والعصريّة التي ميّزت تصاميم غوتشي تحت اسم Queercore بالابزيم الذي زيّن مقدّمة الحذاء، مع فخامة التصميم بالكعب العالي والعريض والمرصّع بالأحجار وحيّة ملفوفة بالإضافة إلى رسم النحلة “من علامات الدار” الذي طرّز خلفيّة الحذاء، بإتقان وحرفيّة في إيطاليا، نسّقيه مع فستان حريري ربيعي مع طبعات ناعمة أو سادة.

 
بوتين بني بقصّة الأنكل مع طبعات شبابيّة من “فالنتينو” Valentino

تصميم  ملفت من الجلد البني الفاخر بقصّة الأنكل مستوحى من كوبا و التأثيرات العالميّة التي تعرّضت لها، حيث طبّع الحذاء برسومات شملت الأسهم والقلوب ورموز النجوم، مع كعب مريح وعريض بطول ٥٠مم، وسحّاب جانبي يسّهل اتدائه، نسّقيه مع جينز أسود أو أزرق ضيّق.


حذاء ميول مريح وملفت من “ألبرتا فيريتي” Alberta Ferretti

لإطلالة مريحة وعمليّة انتقينا حذاء ميول “Mule” بدون كعب ، مصنوع من القطن ١٠٠٪، فريد وملفت وأنيق وراقي بالتطرزات الناعمة التي زيّنته على شكل ورود بارزة باللون الأزرق وأغصان خضراء، نسّقيه مع فستان ماكسي بقصّة نهاريّة بلون الأزرق الفاتح.


صندل حيوي ومنعش من “دولتشي & غابانا” Dolce ‪&‬ Gabbana

لصاحبات الذوق الجريء انتقينا صندل غريب بألوان قويّة من دولتشي & غابانا ملفت بتصميمه البارز بالكعب العالي ١٥ مم على شكل مجسّم صغير للأناناسة، مصنوع من قماش الكريب الزهري مع طبعات مشرقة للأناناس أيضاً، مصنوع في إيطاليا، نسّقيه مع فستان أبيض قصير أو جينز وقميص أبيض.

 

صندل رسمي بتصميم فريد وجذاب من “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli

انتقينا لك صندل رومانسي وأنثوي بلمسات كلاسيكيّة راقية باللون الأسود، بالكعب العالي والرفيع بطول ١٢‪.‬٥ سم، بمقدمّة دائرية وفتحة أصابع صغيرة، ومميّز بالكشاكش الناعمة التي زيّنت التصميم، نسّقيه مع سروال رسمي برّاق وتوب أسود.

 

حذاء ميول باللونين الأسود والذهبي من “فندي” Fendi

اخترنا لك حذاء ميول من مجموعة فندي ريزوت ٢٠١٧، ملفت بالخطوط الممّوجة التي اعتمدتها الدار في العديد من التصاميم، عصري بالكعب العالي بقصّة الـBlock مع فتحة أصابع صغيرة، مصنوع في ايطاليا من الجلد الفاخر باللونين الذهبي والأسود، نسّقيه مع أي تصاميم باللون الأسود السادة لستايل عصري.

 

حذاء عالي بصيحة الشرائط من “جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli

تصميم ملفت يجمع الجرأة والأناقة من جيامباتيستا فالي انتقيناه لك باللون الأسود بقصّة الشرائط العصريّة التي بامكانك التحكّم بقياسها والتي زيّنت البوتين الطويل الذي يصل طوله إلى تحت الركبة بقليل، مع سحّاب خلفي طويل، مصنوع من الجلد الأسود الفاخر، نسّقيه مع تنورة قصيرة أو فستان قصير.

 

صندل فريد من الساتان وأحجار الشوارفسكي من “دولتشي & غابانا” Dolce ‪&‬ Gabbana

صندل رائع وفاخر انتقيناه لك من دولتشي & غابانا مصنوع في ايطاليا من الساتان الراقي بكعب عالي ورفيع بطول ١٠٥ مم مزيّن بأحجار الشواروفسكي البراّقة والتي أضافت فخامة على التصميم ووردة كبيرة باللون الزهري أبرزت اللمسات الأنثوية، نسّقيه مع فستان ميدي ضيّق باللون الأسود.

مقدمة المنتجات

اقتني الأحذية الغريبة والعصريّة لإطلالات ملفتة وجذابّة

Main Image
اشتري أجمل تصاميم الأحذية الغريبة لإطلالات ملفتة وعصرية !
المنتجات
shop category