3 إطلالات رائعة وعصرية بالجزمة العالية فوق الركبة!

الجزمة العالية التي يصل طولها فوق حد الركبة هي من أكثر قطع الاكسسوارت رواجاً في موضة موسمي خريف وشتاء 2016-2017، على مختلف أشكالها وألوانها أي في حال كانت من الكعب العالي أو المتوسط أو من دون كعب، وفي كانت أيضاً من الجلد، أو الشاموا، أو غيرها من الأقمشة. وقد قمنا اليوم بتنسيق ثلاث إطلالات رائعة وعصرية مع الجزمة العالية.

 

الجزمة العالية مع بنطلون الجينز الأزرق

 

إخترنا في هذه الاطلالة جزمة عالية باللون البيج الهادئ من "بالمان " Balmain، وقد نسقنا معها بنطلون جينز باللون الأزرق من "راغ اند بون " Rag&Bone، وتوب من الصوف مع ياقة مزينة بالكريستال من "غوتشي " Gucci، وشنطة يد باللون العنابي من "كلوي " Chloe، وللاكسسوار اخترنا نظارات شمسية بقصة الطيار من "توم فورد " Tom Ford، مع خاتم ذهبي مميز من "سانت لوران" Saint Laurent.

الجزمة العالية مع الفستان القصير

في اللوك الثاني نسقنا الجزمة العالية من الشاموا التي اخترناها من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi باللون الأسود مع فستان قصير من الدانتيل من "سيلف بورتريه " Self Portrait، وقد اخترنا معهما شنطة يد أنيقة باللون الأسود أيضاً من "غوتشي " Gucci، أما للاكسسوار فقد اخترنا أقراطاً ناعمة باللون الفضي من "فالنتينو " Valentino، وخاتماً من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.

الجزمة العالية مع التنورة القصيرة

أما في هذا اللوك فقد اخترنا جزمة عالية من الجلد الأسود من دون كعب من "جيفنشي" Givenchy، ونسقناها مع تنورة من الجينز الأسود من "مارك جايكوبس " Marc Jacobs، وجاكيت بومبر باللون الأحمر من "أوبينينغ سيريموني "  Opening Ceremony، وتيشيرت قطنية من "هيلموت لانغ" Helmut Lang، وشنطة يد عصرية من "سانت لوران " Saint Laurent، وعقد شوكر فضياً من "ايدي بورغو" Edie Borgo.

 

3 إطلالات رائعة وعصرية اخترناها لك ونسقناها مع تصاميم الجزمة العالية المختلفة حتى تتألقي في مناسباتك القادمة الرسمية منها والكاجوال بأجمل الاطلالات الراقية والمواكبة لأحدث صيحات الموضة.