شنط باشكال العلب من اختيارك للموسم المقبل

لا تكتمل اطلالة المرأة في الموسم المقبل الا من خلال التجدد في اختيار الشنط الجديدة التي تضفي المزيد من التالق على اناقتها. اليوم رصدنا لك موضة استثنائية من الاكسسوارات التي ستزين يديك من خلال الاطلاع على شنط باشكال العلب لتكون من اختيارك.

بما ان اختيار الشنط ليس بالامر السهل على المراة، تابعي معنا اجدد موديلات الشنط باشكال العلب، واتقني اسس اختيارها لمناسباتك الخاصة.

15 شنطة ميتاليك لاطلالتط العصرية والانيقة

شنط باشكال العلب الكلاسيكية

تتنوّع الشنط باشكال العلب وفقا للخامة، التصميم، واللون، فهناك شنط يومية، شنط خاصة لدوام العمل، وشنط مشعة للسهرات. عندما تختارين الشنط القوية من ناحية الالوان، والعملية من حيث القصات لا تدخلي في التفاصيل الكثيرة والزخرفات، خصوصا ان اطلالتك العملية ستكون في وضح النهار. فاختاري شنطة بالوان الاخضر من دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA او شنطة عملية باللون الازرق من فاندي Fendi. وفي حال تفضلين الالوان الكلاسيكية، انتقي شنطة كلاسيكية بالموديل واللون من تروساردي Trussardi.

بين الاسود والكحلي موضة غريبة قبل الخريف

شنط باشكال العلب الليلية

لاطلالة جريئة وشنط ملفتة للنظر في مناسباتك الخاصة والليلية، اختاري الشنط ذات الخطوط والزخرفات المموجة على غرار شنطة خاصة للسهرات من دولتشي اند غابانا DOLCE & GABBANA او شنطة من لويس فيتون Louis Vuitton البراقة والمميزة لتكوني باطلالاتك مختلفة عن باقي اطلالات النساء.

تمتعي بالجرأة الكافية واختاري مجموعة من الشنط باشكال العلب العصرية والملونة لتكون المصدر الاساسي لاناقتك في المواسم المقبلة.