إطلالتك جذابة مع أجمل تصاميم الفساتين القصيرة!

تصاميم الفساتين القصيرة تلاقي رواجاً في الموضة منذ عدة سنوات، حيث باتت تعتمدها النساء لمختلف المناسبات الصباحية والمسائية، وبتنا نراهن ينسقنها مع الحذاء الرياضي كما مع الحذاء الرسمي ذي الكعب العالي، وهنا اليك أجمل تصاميم الفساتين القصيرة من مجموعات ريزورت Resort 2016 لترتديها على طريقتك الخاصة.
 
رأينا أجمل التصاميم منها وبمختلف الألوان الزاهية منها والحيوية وحتى الكلاسيكية فحضر الأسود، الأبيض، الفوشيا، الأخضر، الأزرق، وغيرها... أما الأقمشة فقد تنوعت بشكل كبير لتشمل الدانتيل، الحرير، التول، الشيفون، الجلد، والقطن.
 
بعض قصات الفساتين كان ضيقاً، وبعضها واسعاً ومريحاً، وبعضها الآخر محدد الخصر، أما الطول فقد تفاوت بين الفساتين التي وصلت حد الركبة أو أقصر.
 
وأجمل التصاميم رأيناها لدى كل من  Blumarine‪,‬ Zuhair Murad‪,‬ Roberto Cavalli‪,‬ Diane von Furstenberg‪,‬ J‪.‬Mendel‪,‬ Antonio Berardi‪,‬ Alberta Ferretti وغيرهم...
 
بامكانك ارتداء هذه الفساتين لمناسباتك الرسمية والحفلات الكبيرة بتنسيقها مع حذاء بكعب عال ومجوهرات فاخرة، أو بامكانك اعتمادها للمشاوير الصباحية العملية بتنسيقها مع أحذية مسطحة وحقيبة يد بحجم كبير، الخيار يعود لك، المهم أن تقتني فستاناً قصيراً وتكملي به جاذبيتك وأنوثتك الموسم القادم.