المدونات السعوديات يخترن الجينز لأزياء الصيف

المدونات السعوديات يخترن الجينز لأزياء الصيف مع الأقمشة المختلفة ، حيث اعتمدت المدونات السعوديات مزج الجينز مع الأقمشة البيضاء لتصبح أكثر جمالا وأناقة ومتناسقة لفصل الصيف و حرارته ، ويعد الجينز من أكثر القطع العملية التي برزت هذا العام 2017 .

المدونات السعوديات يخترن الجينز للصيف

عاشقة الجينز العنود بدر المعروفة باسم fozaza اختارت أشكالا مختلفة من جاكيت الجينز الممزوجة باللون الأبيض لتصبح أكثر جمالا وأناقة وأكثر راحة عند ارتدائها ، ويمكن ارتداء الموديلات التي اعتمدها العنود بدر في المناسبات المختلفة والاطلالات الصباحية الأنيقة والعملية .

ايه فيصل مدونة الأزياء السعودية اختارت ايضا الجينز لإطلالاتها الصباحية و الصيفية ، و المتماشية مع الموضة و اختارت بنطلون الجينز بأشكال و موديلات غريبة و جريئة ومختلفة مع مزجها باللون الابيض فيها أيضا مع مزجها بالاكسسوارات التي زادت ازياءها جمالا وأناقة .

والامر نفسه اعتمدته المودل روز و الفاشينيستا سوسن اللتان اختارتا الجينز لازيائهما الصيفية ، من خلال البنطلون أو التنورة والجاكيت المزين والمتناسق لفصل الصيف ، واختارت روز الجاكيت الجينز المزين بالرسومات والورود الرائج فيما اخترت سوسن الجاكيت المميز المصنوع من قماش الجينز الناعم والمميز لفصل الصيف .