5 افكار لتنسيق صيحة الأخضر البسكاي لإطلالة حيوية في صيف 2020

بعد الأخضر الفستقي والأخضر الفاتح اللذين هيمنا على إطلالات الربيع الماضي، يسيطر على صيحات صيف 2020 درجة جديدة وأنيقة وهي الأخضر البسكاي أو Biscay Green، وقد كان بالتأكيد أحد أكثر الألوان غير المتوقعة ولكن هيمنت على مجموعات دور الأزياء.

إليك 5 افكار لتنسيق صيحة الأخضر البسكاي لإطلالة حيوية في صيف 2020:

- ارتدي الأخضر البسكاي مع أي ظلّ وردي للحصول على أجمل إطلالة صيفية. دار ERDEM قدّمت الفستان المزيّن بالنقشات واكملت اللوك بوشاح زهري، أما المصممة CYNTHIA ROWLEY فنسقت الفستان الطويل الناعم مع المعطف باللون الزهري. أو نسّقيه مع درجة أفتح من اللون الأخضر.

- ومن خلال هاتين الاطلالتين، ننتقل إلى الإطلالة بالفستان الطويل، سواء بلون موحّد او المزيّن بالنقشات وخصوصاً نقشة الورود الرائجة كثيراً هذا الموسم أيضاً. نسّقي الفستان الماكسي مع الحذاء الكعب العالي أو الحذاء المسطّح للوك شبابيّ وعصريّ.

- التنورة الميدي تمنحك إطلالة أنثوية وهي مناسبة جداً لفصل الصيف، تألقي بها باللون الأخضر الباسكاي ونسقيها مع التيشيرت أو القميص الأبيض للوك عصري وأنيق.

- أما للوك أنيق، فاختاري البدلة باللون الأخضر البسكاي التي تمنحك إطلالة راقية بعيداً عن الكلاسيكية. نسّقيها مع حذاء مفتوح بكعب عالٍ أو بستيليتو بألوان ميتاليكية، أو نيود أو باللون الزهري للمسة من العصرية.

- وإذا أردت الحصول على لوك صيفي كاجول، نسّقي مع السروال الجينز توب أو قميص وحتى الكارديغان باللون الأخضر البسكاي. ويمكن ان تكملي اللوك بأكسسوارات بهذا اللون الأخضر الساحر والحيويّ مثل الحقيبة أو الوشاح.

تابعي معنا صور لأجمل افكار لتنسيق صيحة الأخضر البسكاي لإطلالة حيوية في صيف 2020.