اعتمدي أكسسوارات الشّعر هذا الشّتاء لإطلالة ملفتة

إذا أتقنت اعتماد أكسسواراتك في الموسم الشّتوي تزداد إطلالاتك عصرية ورقيّ كما أنّها تصبح نابضة بالحركة وبعيدة عن الملل. اخترنا لك اليوم أكسسوارات الشّعر التي ستجعل إطلالتك الشّتوية ملفتة وستكون جزءاً من أسلوبك هذا الموسم. إليك أجمل أكسسوارات الرّأس من تصاميم الدّور العريقة في مجموعات خريف وستاء  2018  و 2019. ما هو تصميمك المفضّل؟

ربطات الشّعر:

تستبعد الكثيرات اعتماد ربطات الشّعر بخاصّةٍ في الشّتاء لاعتقادهنّ أنّها تميل أكثر إلى الرّوح الصّيفية، ولكن أطلقت الدّور العالمية في مجموعاتها هذه السّنة ربطات شعر شتوية بامتياز، لفتتنا من بينها ربطة من دار كريستيان سيريانو  Christian Sirianoبلون الفوشيا الصّارخ لتضفي روحاً لإطلالتك بخاصّةٍ إذا كانت أحادية اللّون.

التّاج:

من أجمل أكسسوارات الشّعر الأنثوية هو التّاج الذي يلفت النّظر وفي الوقت نفسه يضيف روح الرّقيّ والكلاسيكية للإطلالة خاصّة إذا كان مزين بالأحجار الكبيرة باللّون الأحمر مثل التّاج الذي لفتنا من دار دولتشي اند غابانا Dolce and Gabbana والتي أطلقت أكثر من تصميم للتّاج بأحجار مختلفة وألوان مختلفة.

القبّعة:

من قال أنّ القبعة ليست من أجمل الأكسسوارات التي تجمّل الشّعر؟ تلفتنا القبّعات مع الشّعر المنهدل وبخاصّةٍ تلك القبّعات العصرية بالصّوف النّاعم وبألوان شتوية. لفتتنا قبّعة باللّون الرّمادي مع الاسكارف من دار انا سوي Anna Sui وأخرى أكثر كلاسيكية من دار دولتشي اند غابانا Dolce and Gabbana .

إليك أجمل تصاميم الأكسسوارات للشعر هذا الشّتاء. اعتمديها وأضيفي نبض الحياة لإطلالتك الشّتوية.