تعرفي على موضة الجزمات لموسم خريف وشتاء 2018-2019

في الشتاء تتغير ملابسنا واكسسواراتنا، ولعل أهم وأبرز القطع تكون الجزمة حيث أنها طبعاً تؤمن الدفء وتحمي من الأمطار اضافة الى أنها توحي بالكثير من الأناقة، وضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 شاهدنا عدد كبير من موديلات الجزمات الرائعة والمتنوعة، وقد اخترنا لك اليوم أبرز التصاميم منها لتتعرفي على موضة الجزمات الخاصة بهذا الموسم.

لاحظنا بشكل أساسي أن الجزمات ذات التصاميم الكلاسيكية التي يصل طولها أسفل حد الركبة بقليل كانت من الأكثر روجاً وقد قدمها كلاً من “ايترو” Etro، “دايفيد كوما” David Koma، و”كريستوفر كاين” Christopher Kane، وكذلك فإن الجزم التي وصل طولها أعلى حد الركبة أيضاً مازالت من الأكثر رواجاً وقد شاهدناها لدى كل من “بالمان” Balmain، “ايلي صعب” Elie Saab، و”جيامباتيستا فالي” Giambattista Valli.

والجزمات المصنوعة من الجلود ذات الألوان المعدنية مثل الفضي والذهبي والبرونزي أيضاً رائجة في الموضة بشكل لافت وقد شاهدناها لدى كل من “شانيل” Chanel، و”التوزارا” Altuzarra.

اللون الأبيض رائج جداً على الجزمات العالية منها أو جزمات الكاحل وقد شاهدناه لدى كل من “فندي” Fendi، و”روبيرتو كافالي” Roberto Cavalli.

اضافة الى الدرجات اللونية الشتوية الغنية مثل الأحمر العنابي، والعسلي، والرمادي، وتلك أيضاً المصنوعة من جلود الحيوانات البرية.

شاهدي بالصور أجمل وأبرز تصاميم الجزمات من مجموعات موسم خريف وشتاء 2018‪-2019 التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها واختاري منها ما يناسبك لتضيفي قطعة مميزة لخزانتك.