اجعلي الألوان التّرابية عنواناً لأكسسواراتك هذا الموسم!

في كلّ موسمٍ شتويٍ تبدأ السّيدات بالابتعاد عن الألوان المشرقة لتلجأ للدّرجات الدّاكنة. بالطّبع للموسم الشّتوي رونقه الخاصّ الذي يجعلك تحبّين الألوان الكلاسيكية وتصبح تنسيقاتها أجمل وأنعم من الألوان الصّارخة بخاصّةٍ في تنسيقات الأكسسوارات. إليك أجمل الأكسسوارات التي ستبهرك بألوانها التّرابية ونقشاتها المميّزة لتكوني من أرقى السّيدات.

حقائب بألوان ترابية:

تختلف درجات الألوان التّرابية ولكن لفتتنا بجميع حللها بخاصّةٍ في تصاميم الحقائب. أعجبتنا حقيبة بنقشة حيوانية وبالجلد الفخم من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، يمكنك اعتمادها يومياً إلى العمل، كما يمكن تنسيقها للمناسبات العادية. أمّا حقيبة دار شانيل Chanel فلفتتنا بازدواجية قماشتها بالجلد والصّوف المخرّم وبلونها البيج الرّاقي، يمكنك تنسيقها إلى مكان العمل أو في إطلالاتك إلى الجامعة كلّ يوم.

أحذية بألوان ترابية:

أمّا بالنّسبة للأحذية فلفتتنا أحذية الكعب العالي والجزمات القصيرة ولكلٍّ منها روح شتوية خاصّة بالموسم الشّتوي بخاصّةٍ بألوانها التّرابية الكلاسيكية. أعجبنا حذاء الكعب العالي من دار Aigner الذي حمل اللون الأسود مع الشّراشيب باللّون البيج عند أطرافه. أمّا الجزمة القصيرة من دار ديون لي Dion Lee فيمكنك تنسيقها مع سراويلك الدّينيم أو مع فساتينك الكلاسيكية.

إليك أجمل الأكسسوارات بالألوان التّرابية الكلاسيكية!