اجمل مجموعة من حقائب اليد للبنات باللون النبيتي

لاحظنا في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 أن اللون النبيتي كان أحد أبرز صيحات الموضة، وقد انتشر على مختلف التصاميم وبشكل خاص على الاكسسوارات وحقائب اليد، التي بدت غاية في الأناقة مع لمسات من العصرية، وما يميز هذا اللون أن يتماشى مع مختلف باقي الألوان كما أنه مثالي لمختلف المناسبات، وقد اخترنا لك اليوم اجمل مجموعة من حقائب اليد للبنات باللون النبيتي.

وقد تنوعت التصاميم بشكل لافت حيث شاهدنا منها الموديلات الرسمية، ومنها الموديلات العملية ومنها التي تصلح لكل يوم ولمختلف المناسبات، كما اختلفت الأقمشة المصنوعة منها، وبشكل عام كانت قد صُنعت من الجلود الطبيعية أو من المخمل الناعم.

بعض حقائب اليد للبنان باللون النبيتي لها سلاسل وأحزمة طويلة لتعلق منها على الكتف وقد شاهدنا هذه التصاميم لدى كل من "جيفنشي" Givenchy، "لويفي" Loewe، "سانت لوران" Saint Laurent، و"توم فورد" Tom Ford، وبعضها الآخر لها مقبض لتحمل منه باليد وقد شاهدنا هذه التصاميم لدى كل من "فندي" Fendi، "كلوي" Chloe، و "ستيلا مكارتني" Stella McCartney.

ومايميز حقائب اليد باللون النبيتي أنها تعتبر بديل مثالي عن اللون الأسود، بحيث تناسب مختلف التصاميم والاطلالات مهما اختلفت باللون أو فيما ان كانت رسمية أو كاجوال.

شاهدي بالصور اجمل مجموعة من حقائب اليد للبنات باللون النبيتي واختاري منها التصميم المفضل بالنسبة لك ان كان كاجوال أو رسمي، لتضيفي لمسات من الأناقة لاطلالاتك الشتوية هذا الموسم.