ثلاثة أكسسوارات بدرجات الزّهري النّاعمة.. لن تتخلّي عنها هذا الصّيف

في حين تعتبرين الاكسسوات كمالية في الاطلالة ويمكنك أن تتجنّبيها أحياناً، تأتي أكسسوارات الدّور العالمية لتغيّر رأيك ولتشجعك أكثر على اعتماد الاكسسوارات بطريقة أساسية يومياً. أمّا فصل الصّيف، فيفرض عليك اعتماد بعض الاكسسوارات بألوان معيّنة لن تتمكّني من تجنّبها أبداً وهي ثلاثة أكسسوارات مهمّة واخترنا لك لون الزّهري ليكون أساسياً في إطلالاتك بسبب الانوثة والنّعومة التي يضيفهما. تعرّفي عليها في التّالي.

النّظارات الشّمسية:

تعتبر النّظارات الشّمسية من أساسيات الاطلالة في فصل الصّيف، فهي تحمي العيون من أشعّة الشّمس القوية كما أنّها تضيف أناقة على الاطلالة وستايل عصري فيه روح الابداع، أمّا إذا كانت النّظارة الشّمسية باللّون الزّهري الفاتح، فهي تضيف الانوثة بحسب شكلها، فقد تعطي غرابة وابداعا للإطلالة في الوقت ذاته. إستوحي من النّظارات التي اخترناها لك من مجموعات ربيع وصيف 2017 لأكبر دور العرض العالمية.

أكسسوارات الشّعر:

تعتبر ربطات الشّعر من الأجمل في فصل الصّيف، باعتباره يختلف عن فصل الشّتاء ويفتح للمرأة أفاقاً أكبر لتتفنّن بتسريحاتها اليومية ولتعتمد أكسسوارات تليق بفصل الصّيف، بخاصّةٍ الرّبطات العصرية التي تربط في أعلى الرّأس وترفع الشّعر بشكلٍ عفوي وناعم. إليك أجمل أكسسوارات الشّعر في الصّور.

الحقائب الصّغيرة:

من أجمل صيحات هذا الصّيف هي الحقائب الصّغيرة أو الكلاتش النّاعمة التي تعتمدها المرأة في إطلالاتها اليومية لتضع فيها ما تحتاج خلال النّهارز قدّمت دور العرض العالمية حقائب صغيرة وناعمة بأجمل الاشكال مختارةً لبعضها لون الزّهري الفاتح والرّاقي، إستوحي معنا من خلال الصّور.