أحدث تنسيقات شنط اليد الملونة من إطلالات ستريت ستايل

لاحظنا أن الشنط الملونة كانت احد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وشاهدنا منها درجات مختلفة وتصاميم منوعة، وهذه الحقائب تضيف لمسات من الأناقة والعصرية على إطلالاتك اليومية أو الرسمية، واليوم سنقدم لك أحدث تنسيقات شنط اليد الملونة من اطلالات ستريت ستايل.

افكار تنسيق شنط اليد الملونة من اطلالات ستريت ستايل

قدمت معظم الدور العالمية ضمن مجموعاتها لهذا الموسم تصاميم مبتكرة من شنط اليد الملونة مثل دار شانيل CHANEL، لويس فويتون Louis Vuitton، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، برادا Prada والقائمة تطول…

اكملي اطلالاتك الناعمة مع شنط اليد الملونة

وقد رصدنا منها الموديلات ذات الحجم الكبير والمتوسط والصغير، كما منها التصاميم الكاجوال والتصاميم الأكثر رسمية وقد تنوعت الألوان بشكل عام بين الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق والفوشيا والزهري ومنها أيضاً الملونة بأكثر من درجة.

الشنط الملونة ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم

ومن المعروف عن شنط اليد الملونة أنها تضفي لمسات من العصرية على مختلف الإطلالات الرسمية منها والكاجوال كما أنها تمنح اللوك تميزاً وحيوية فمثلاً بامكانك تنسيق حقيبة يد صفراء مع اطلالة كلاسيكية لتمنحيها مظهراً عصرياً.

مع التنسيقات الكلاسيكية اختاري شنطة يد ملونة

أو من الممكن أن تختاري حقيبة يد حمراء مع تنسيق باللون الرمادي لتكسري من رتابته، أو بامكانك أيضاً أن تعتمدي شنطة يد باللون الزهري للإطلالات الأكثر انثوية.

اختاري شنطة يد باللون الزهري لتضفي لمسات من الانوثة على اطلالتك

وفي بعض الحالات ولاسيما مع التنسيقات الكاجوال اختاري حقيبة يد بلون قوي حتى مع اطلالاتك الملونة وبذلك تحصلي على لوك جريء ولافت.

نسقي اطلالة ملونة شبابية مع شنطة اليد

موديلات مميزة من احدث تصاميم شنط اليد الملونة جمعناها لك بالصور من احدث اطلالات ستريت ستايل لتستلهمي افكار تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات والمشاوير.