موديلات أحذية باللون الزهري موضة خريف وشتاء 2020 لدعم حملة سرطان الثدي

رافقت موديلات أحذية باللون الزهري تصاميم دور الأزياء العالمية التي عرضت خلال أسابيع الموضة مجموعاتها لخريف وشتاء 2020 فأضافت رونقاً إلى التصاميم، ودعماً لحملة سرطان الثدي التي تصادف خلال شهر أكتوبر، سنلقي الضوء على موديلات أحذية باللون الزهري موضة خريف وشتاء 2020 .

موديلات أحذية باللون الزهري المزينة الأكسسوارات

دار Carolina Herrera إختارت الحذاء المفتوح من الخلف

الحليّ لم تعد تقتصر على العقود والأساور والأقراط، فموضة الأكسسوارات التي تزيّن الأحذية رائجة منذ فترة ورأيناها أيضاً ضمن مجموعات دور الأزياء لخريف وشتاء 2020.

موديلات أحذية باللون الزهري وبالكعب العريض

الحذاء باللون الميتاليكي الزهري من Iceberg

شكل الكعب أساسي في الحذاء، وقد رأينا الكثير من الأحذية ضمن صيحات خريف وشتاء 2020-2021 سواء الجزمة او غيرها ذات الكعب العريض وهي رائجة جداً، كما انها تتميّز عن غيرها بأنها صيحة عصرية وكذلك مريحة وعملية لاعتمادها في يوم عمل طويل.

موديلات أحذية باللون الزهري المروّسة

بعدما كانت مقدمة الأحذية الدائرية هي الرائجة، طغت الأحذية المروسة على تصاميم دور الأزياء للخريف والشتاء، مثل عروض Alexander McQueen الذي قدم الجزمة المروسة من الأمام مع الكعب العريض، وكذلك فعلت دار Ralph And Russo، أما دار Carolina Herrera فإختارت الحذاء المفتوح من الخلف .

موديلات أحذية باللون الزهري بالأربطة

Ralph And Russo

ومن الصيحات أيضاً التي رأيناها الأربطة التي زيّنت حذاء الستيليتو مثل الحذاء باللون الميتاليكي الزهري من Iceberg والجزمات العالية مثل التصميم الذي قدمته دار Zimmermann.

حذاء الـChelsea boots

حذاء الـChelsea boots

لمحبات الأحذية المسطّحة، يمكنكن إختيار حذاء الـChelsea boots الذي يتميّز بتصاميم مريحة وعصرية تناسب الإطلالات الكاجول وخصوصاً الإطلالات النهارية وللعمل.