تصاميم اقراط ذهبية لمختلف الاطلالات في صيف 2020

الأقراط الذهبية الكبيرة عادت للموضة بشكل محلوظ لتكون أحد أبرز الصيحات الخاصة بالاكسسوارات وقد شاهدنا منها الكثير من التصاميم المميزة و موديلات اقراط بارزة ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 ‪وعند اختيارك لهذه الاقراط فإنك ستضمنين تزين اطلالاتك الملتنوعة بلمسات تجمع بين الأناقة والعصرية.

الأقراط الذهبية موضة صيف 2020:

أكملي أناقتك بموديلات الأقراط الذهبية البارزة

موديلات متنوعة من أجمل تصاميم الأقراط الذهبية شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 لدى كل من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، فيرساتشي Versace، بالنسياغا Balenciaga، اوف وايت Off White، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana والقائمة تطول.. وقد لاحظنا أن الموديلات الكبيرة عادت للموضة الى جانب التصاميم التاعمة، وقد استوحيت الموديلات اما من الطبيعة أو من الأشكال الهندسية وبشكل خاص التصاميم الدائرية أو على شكل حلقة والتي اعتبرت من الأكثر رواجاً.

زيني اطلالاتك بالأقراط الذهبية:

زيني اطلالاتك بأقراط ذهبية ذات تصميم لافت

الأقراط الذهبية كما ذكرنا من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم وبإمكانها أن تضفي لمسات مميزة على مختلف التنسيقات التي تعتمدينها الكاجوال منها أو الرسمية. ولهذا جمعنا بالصور لك منها اليوم أجمل التصاميم وكذلك طرق تنسيقها بأساليب الستريت ستايل لتستوحي أجمل الأفكار وتزيني مختلف اطلالاتك بأساليب عصرية وأنثوية في آن معاً.

الأقراط الذهبية موضة صيف 2020 شاهدي منها أجمل التصاميم التي اخترناها لك من أحدث الاصدارات لتزيني اطلالاتك اليومية بأساليب لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية.