أجمل طرق لفات حجاب الساتان

يمنحك حجاب الساتان طلة في غاية الرقي والأنوثة، لذا فكثيرا ما تلجأ إليه المرأة المحجبة في سهراتها ومناسباتها الفخمة، ولكن قد تحتار أحيانا في طريقة وضعه واللفات المناسبه له، حيث أن ملس الساتان الناعم، قد يضع  أمام المرأة صعوبة في طريقة إحكامه جيدا وتثبيته على رأسها

ومن هنا نختار لك عزيزتي، لفات جميلة جدا وأنيقة بحجاب الساتان، لتستوحي منها، وتطبقي اللفة التي تنال إعجابك.

الطريقة الأولى

لفة حجاب بالساتان أنيقة جدا

بعد أن تضعي حجاب الساتان على رأسك، قومي بثنية طرف منه، وثبتيه في الطرف الآخر بالدبوس، أما الطرف الآخر من الحجاب قومي بلفه  من الخلف كما هو موضح في الصورة، ولا بد عزيزتي من وضع البندانا أسفل الحجاب.

الطريقة الثانية

لفة حجاب ناعمة وحيوية

اسدلي حجاب الساتان على رأسك، ثم قومي بتثبيت طرفي الحجاب في الخلف، وبعدها امسكي بطرف واحد ولفيه على رأسك كما هو موضح في الصورة.

أما الطرف الآخر، فثبتيه للجهة المقابلة بالدبوس، وارخي الحجاب جيدا عليه، بحيث يظهر بشكل عفوي.

الطريقة الثالثة

لفة حجاب بالساتان أنيقة وسهلة

هذه الطريقة كلاسيكية جيدا وسهلة، ثبتي الحجاب من المنتصف بالدبوس، ثم لفي طرف الحجاب إلى الجهة المقابلة وثبتيه أيضا بالدبوس كي تضمني عدم انزلاقه من الرأس.

الطريقة الرابعة

لفة حجاب بقماش الساتان سهلة وشبابية.

هذه الطريقة حيوية جدا وشبابية، وهي لا تحتاج منك سوى تثبيت الحجاب جيدا بالدبوس، لتضمني عدم انزلاقه، بعد أن تسدلي حجاب الساتان على رأسك، قومي بلف طرف الحجاب بطريقة معاكسة من الأسفل كما هو موضح في الصورة.

وبعدها أحكميه جيدا من الخلف بالدبوس، وارخي طرف منه إلى الأمام، وننصحك عزيزتي أن تضعي البندانا أسفل الحجاب، كي تضمني حشمة أكثر لطلتك.