اختاري اطلالاتك اليومية من أحدث موديلات قمصان محجبات 2018

القميص من أهم قطع الموضة التي يجب على كل سيدة أن تحتويها في خزانتها بموديلات عديدة وجديدة وخاصة المحجبات حيث أنه أساسي بالأسلوب اليومي الكاجوال والرسمي فتنسقه السيدة مع أي تنورة أو بنطلون وتحصل على إطلالة أنيقة. وفي كل موسم نرى صيحات جديدة من القمصان تصدرها بيوت الأزياء بأقمشة متنوعة الطبعات والألوان مع الإضافات التي تزينها كالعقد أو المخمل أو الدانتيل.

قمصان للمحجبات كاجوال لكل يوم

لإطلالتك اليومية اختاري القميص الكاجوال بالقماش القطني والصيحات المختلفة مثل القمصان الطويلة كقميص من "دولتشي اد غابانا" مخطط بالأبيض والأسود تستطيعين ارتداءه تحت جينز أسود وحذاء من دون كعب، وأيضا يمكنك اختيار قميص بالقماش العسكري المموه من Amiri فوق تيشيرت بيضاء وتبقيه مفتوحا الجاكيت مع جينز أزرق لأسلوب على الموضة فالقميص الطويل عملي جدا للمحجبات فلا تحتاجين الى جاكيت فوقه أو كنزة طويلة.

قمصان للمحجبات لإطلالة مسائية

وفي المساء أيضا يمنكنك اختيار القميص لأسلوب أنيق، وهذا الموسم اكتسح القماش المعرق والمطبع الأسواق ومجموعات الأزياء من معظم الدور وخاصة "غوتشي" Gucci حيث اخترنا لك بعضها بموديلات مختلفة ملونة وباللون الأسود وبقماش مطبع كلها تليق بتنورة مميزة أو بنطلون أنيق أسود أو أبيض.

شاهدي بالصور أجمل موديلات قمصان للمحجبات 2018 وأخبرينا أيها تفضلين.