موديلات بناطيل واسعة للمحجبات مستوحاة من اسبوع الموضة في ميلانو 2021

أسبوع الموضة في ميلانو لموضة خريف وشتاء 2021-2022 كان مليئاً بالصيحات المميّزة ومن بينها صيحة بناطيل واسعة للمحجبات، كما لفتتنا أفكار تنسيق بناطيل واسعة للمحجبات بأسلوب عصريّ وأنيق سيناسبكِ إن كنت تبحثين عن إطلالة للعمل أو للمساء.

إليك أجمل موديلات بناطيل واسعة للمحجبات مستوحاة من اسبوع الموضة في ميلانو 2021

Etro صممت البناطيل الواسعة بقصة الخصر العالي

قدّمت دار ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti تصاميم بناطيل واسعة للمحجبات بأساليب متنوّعة وخيارات تناسب جميع الأذواق، إن كنتِ تحبين قماش الجلد، نسّقي البنطلون بقصة الأرجل الواسعة وإختاريه باللون الأخضر الزيتي مع الكنزة السوداء وحددي خصرك بالحزام. أو نسّقي معه القميص الأبيض بياقة عالية مزيّنة بالكشكش، وأكملي اللوك بالمعطف الترانش بقصة عصرية. ولمحبات قماش الجلد أيضاً، إختاري البناطيل الواسعة بقصة كلاسيكية، نسّقي فوقها المعطف الميدي الجلد.

نسّقي معه القميص الأبيض بياقة عالية مزيّنة بالكشكش، وأكملي اللوك بالمعطف الترانش

إستوحي أيضاً من عرض  Alberta Ferretti بناطيل واسعة للمحجبات بقماش الجينز والذي لا يمكن أن تستغني عنه لإطلالات كاجول وأنيقة في الوقت عينه، ونسقي معه القميص بلون حيوي وأنهي اللوك بمعطف أنيق. أما Etro فصممت البناطيل الواسعة بقصة الخصر العالي، ونسّقت معها الكنزة المزينة بالنقشات.

إستوحي أيضاً من عرض  Alberta Ferretti بناطيل واسعة للمحجبات بقماش الجينز

لمظهر أنيق مناسب لأجواء العمل، نسقي بناطيل واسعة للمحجبات بأسلوب البدلة من وحي عروض أزياء أسبوع الموضة في ميلانو. دار ماكس مارا Max Mara قدّمت خيارات متعددة للبدلة لإطلالة عصرية وأنيقة في آن معاً. تألقي بالبدلة المزيّنة بنقشة المربعات، أو إختاري أيضاً من توقيع الدار البدلات بألوان موحدة مثل البيج والأسود لكن بقصات عصرية للوك غير تقليدي بصيحة بناطيل واسعة للمحجبات. دار Alberta Ferretti صممّت من جهتها البدلة الجلد باللون الأسود.

تألقي بالبدلة المزيّنة بنقشة المربعات

تابعي من وحي تصاميم أسبوع الموضة في ميلانو أجمل موديلات بناطيل للمحجبات.