موديلات بلايز طويلة للمحجبات في رمضان 2020

موديلات بلايز طويلة للمحجبات اختارتها الفاشنيستا والانفلونسر العربيات وقمن بتنسيقها بأساليب مميزة منها الكاجوال ومنها العصري وقد جمعناها لك بالصور لتستوحي بعض الأفكار المميزة والتنسيقات الراقية وتتألقي في مختلف مناسبات شهر رمضان 2020.

موديلات بلايز طويلة للمحجبات في رمضان 2020

نسقت دلال الدوب البلوز الطويل بطريقة أنيقة

البلايز الطويلة من التصاميم الرائجة جداً هذا الموسم وقد شاهدناها ضمن مجموعات مختلف دور الأزياء العالمية بقصات وألوان مختلفة، وهذا النوع من البلايز يعتبر مثالي للنساء المحجبات حيث أنه أنيق ومحتشم كما أنه عصري في الوقت ذاته.

ومن السهل تنسيق البلايز الطويلة مع مختلف الاطلالات الكاجوال منها والرسمية من الممكن اعتمادها مع البناطيل أو التنانير أيضاً وقد لفتتنا اطلالات الفاشينيستا المحجبات فيها مثل فاطمة حسام التي اعتمدت بلوز طويل باللون الأبيض زينت خصره بحزام من الجلد الأسود ونسقت معه بنطلون بقصة أرجل واسعة. وسمر البرشا التي اعتمدت لوك صيفي حيوي اختارت فيه بلوز حمراء طويلة نسقت معها بنطلون بنقشة الكارو.

لينا أسعد في اطلالة ناعمة في البلوز الطويل

ومريم محمد التي اعتمدت اطلالة ملفتة بألوان ربيعية ناعمة واختارت بلوز طويلة بيضاء معرقة برسومات الورود مع بنطلون باللون الزهري.

وسهى التي نسقت بلوز طويلة مع بنطلون قماشي باللون البيج لاطلالة كلاسيكية ناعمة. ودلال الدوب التي اختارت بلوز طويلة باللونين الأبيض والأسود ونسقتها مع بنطلون قماشي وحذاء رياضي لاطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية.

لوك ناعم في البلوز الطويل نسقته فاطمة حسام

موديلات بلايز طويلة للمحجبات في رمضان 2020 جمعناها لك من مختلف اطلالات الفاشينيستا والانفلونسرز الكاجوال والرسمية، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة التي تعجبك والتي تناسب ذوقك.