جديد Netflix متجر إلكتروني يقدّم ثياباً وسلعًا محدودة الإصدار من أشهر مسلسلاته

كشفت شركةNetflix  عن إطلاق متجر إلكتروني لبيع الملابس والأكسسوارات والسلع ذات الإصدار المحدود إضافة إلى مقتنيات أخرى من أشهر مسلسلات Netflix مثل "Stranger Things" و"Lupin" وعروض أخرى من أشهر مسلسلات Netflix.

كشفت شركةNetflix  عن إطلاق متجر إلكتروني لبيع الملابس والسلع ذات الإصدار المحدود

وأعلنت الشركة في بيان أن Netflix.shop سيكون متاحًا في الولايات المتحدة اعتبارًا من يوم الخميس وسيتوسع إلى دول أخرى في الأشهر المقبلة. وتواجه هذه الشركة الرائدة قائمة متزايدة من المنافسين الذين يقدّمون خدمات البث الخاصة بهم بأفلام وبرامج تلفزيونية جديدة. وفي أبريل، لم تحقق Netflix توقعات وول ستريت للمشتركين الجدد.

وسيقدّم المتجر الإلكتروني مصدرًا جديدًا للإيرادات لـ Netflix ويوسّع خط إنتاج الشركة للمنتجات التي يبيعها من خلال شركاء مثل Target Inc وWalmart Inc.

تجدون في متجر نتفلكس إطلالات شبابية وعصرية

إختيار المنتجات للمتجر الإلكتروني سيتم بعناية طبعاً، من الملابس إلى الأمور الأخرى والتي ستكون كلّها بجودة عالية. ومن بين الأزياء التي سيتم إطلاقها هذا الشهر، ملابس ستريت ستايل مستوحات من شخصيات مسلسلات Yasuke و Eden ومن أشهر مسلسلات Netflix، إضافة إلى ملابس ومنتجات الديكور المستوحاة من الفيلم الفرنسي " Lupin" والتي تم تطويرها بالتعاون مع متحف اللوفر، بحسب نيتفليكس.

Netflix.shop سيكون متاحًا في الولايات المتحدة اعتبارًا من يوم الخميس وسيتوسع إلى دول أخرى

كما تخطط الشركة في المستقبل، لتقديم منتجات من سلسلة "The Witcher" و"Stranger Things" ومن دار الأزياء اليابانية BEAMS. كذلك أنشأت Netflix ألعاب فيديو مبنية على برامج "Stranger Things" و "La casa de Papel (Money Heist)."

ما رأيكن بخط أزياء مستوحى من أشهر مسلسلات Netflix التي نعشقها ونترقّب مواسمها الجديدة؟