طرق تنسيق التنانير الجينز بشكل عملي

التنورة الجينز موجودة في الموضة منذ فترة طويلة جداً وكانت رائجة كثيراً في حقبتي الستينات والسبعينات، حتى أصبحت في ما بعد قطعة كلاسيكية لا يمكن الاستغناء عنها ولاسيما في الاطلالات الربيعية والصيفية، واليك طرق تنسيق التنانير الجينز بشكل عملي موضة هذا الموسم.

التنورة الجينز موضة صيف 2021

لاحظنا عودة التنورة الجينز وبقوة الى موضة هذا الموسم وقد شاهدنا منها تصاميم مختلفة ومتنوعة ان كان من ناحية اللون أو التصميم، حيث منها درجات الأزرق ومنها الرمادي والأبيض والأسود وغيرها. وبالنسبة لطول التنورة فهنالك التصاميم القصيرة والمتوسطة الطول التي تصل حد الركبة أو أسفل حد الركبة وأجمل هذه الموديلات رصدناها لدى كل من بالنسياغا Balenciaga، توم فورد Tom Ford، ميو ميو Miu Miu، جيفنشي Givenchy، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، تودز Tod’s والقائمة تطول.

اجمل موديلات التنانير الجينز موضة هذا الموسم

 

كيف تعتمدين التنورة الجيز في إطلالاتك هذا الموسم:

هنالك الكثير من الأفكار المميزة لاعتماد التنورة الجينز هذا الموسم على اعتبار أنها من صيحات الموضة الأكثر رواجاً، ومن الممكن تنسيقها ببساطة مع تيشرت قطنية وحذاء رياضي لاطلالة كاجوال صباحية، أو اعتمادها كقميص ناعم مع حذاء بكعب منخفض لاطلالة ناعمة وأنثوية أو تنسيق جاكيت بليزر معها لاطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية، حتى أنه بإمكانك اعتمادها للدوام في حال كان طولها متوسط ونسقتها بطريقة أنيقة مع بلوزة رسمية أو قميص كلاسيكي.

طرق تنسيق التنانير الجينز موضة هذا الموسم

التنورة الجينز عادة للموضة لتكون أحد أبرز الصيحات لهذا الموسم، واليك طرق تنسيق التنانير الجينز بشكل عملي لتحصلي على اطلالات مميزة تجمع بين الأسلوب الشبابي والأسلوب الأنثوي الأنيق.