احدث موديلات ازياء تناسب العمل من منصات عروض صيف 2021

ازياء العمل والدوام اصبحت تعتبر جزء أساسي من أناقة المرأة العصرية وتضاهي في أهميتها أي نوع ثاني من الأزياء وقد اصبحت الدور العالمية تولي اهتماماً كبيراً لهذه النوع من التصاميم وأصبحنا نشاهد العديد منها في كل موسم على منصات العروض واليوم جمعنا بالصور احدث موديلات ازياء تناسب العمل من منصات عروض صيف 2021.

 

احدث موديلات ازياء تناسب العمل من منصات عروض صيف 2021

 

تشكيلة كبيرة ومميزة من احدث موديلات ازياء تناسب العمل جمعناها لك بالصور من منصات عروض صيف 2021 وقد تنوعت بشكل ملفت من ناحية الألوان والقصات والتفاصيل وشاهدنا اجملها من تيورات وبدلات رسمية وتنسيقات في البناطيل القماشية مع البلايز أو في التنانير الميدي مع القمصان لدى كل من شانيل CHANEL، ديور Dior، ماكس مارا Max Mara، جيورجيو ارماني Giorgio Armani، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، هرمس Hermes والقائمة تطول.

تيور اسود من CHANEL

وقد غلبت الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والرمادي اضافة الى الدرجات الترابية مثل البيج والبني والعسلي على التصاميم.

اطلالة باللون البيج من Boss

كما لاحظنا أن طريقة التنسيق بسيطة وناعمة حتى من ناحية تنسيق الاكسسوارات وننصحك هنا أن تستوحي بعض الأفكار أو تختاري من التصاميم ما يعجبك لتنسقي اطلالات مميزة لمختلف اطلالات العمل والدوام.

 بليزر مع تنورة ميدي من Christian Dior

احدث موديلات ازياء تناسب العمل من منصات عروض صيف 2021 جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار مميزة تجمع بين الأناقة مع لمسات من العصرية الراقية.