موديلات فساتين ميدي انيقة للصبايا لعيد الفطر 2021

 

اقترب موعد عيد الفطر وفي حال كنت مازلت تبحثين عن الاطلالة المثالية لمناسباته المنوعة فقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من موديلات فساتين ميدي انيقة من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 لتختاري منها ما يعجبك وما يناسب ذوقك.

 

موديلات فساتين ميدي للصبايات لمناسبات عيد الفطر 2021

الفساتين الميدي موجودة في الموضة منذ مدة طويلة وفي كل موسم تقوم دور الأزياء العالمية بتقديم تصاميم جديدة ومبتكرة منها وضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2021 شاهدنا اجمل تصاميم الفساتين الميدي لدى كل من براندن ماكسويل Brandon Maxwell، مايكل كورس Michael Kors، دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، لانفان Lanvin، ايلي صعب Elie Saab، كارولينا هيريرا Carolina Herrera والقائمة تطول..

فستان ميدي باللون الزيتي من Boss

وقد تنوعت هذه التصاميم بشكل كبير وقد لاحظنا طولين مختلفين للفساتين الميدي هذا الموسم منها الذي وصل حد الركبة ومنها الذي وصل الى اعلى الكاحل قليلاً.

وكذلك تنوعت الألوان بين الدرجات الحيادية الكلاسيكية مثل الاسود والابيض والبيج وبين الدرجات الأكثر الحيوية مثل الاحمر والأخضر ،الاصفر وبين الدرجات الزاهية وأيضاَ درجات الميتالك العصرية.

فستان ميدي باللون الزهري من Marchesa

وقد قدمت دور الأزياء العالمية الفساتين الميدي باقمشة مختلف مثل الدانتيل والحرير والشيفون والجلد والكريب والترتر وغيرها.

كل ما عليك فعله هو اختيار التصميم الذي يناسب ذوقك من ناحية اللون والقصة ومن ثم قومي بتنسيقه مع حذاء أو صندل كعب عالي واكملي اللوك بحقيبة يد انيقة ومجوهرات ناعمة.

 فستان ميدي بقصة الكتف الواحد من Zuhair Murad

موديلات فساتين ميدي انيقة للصبايا لعيد الفطر 2021 جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتختاري منها ما يناسبك وما يناسب ذوقك.