فساتين محجبات واسعة ومريحة لاطلالات رمضان 2021

فساتين محجبات واسعة يمكن أن ترافق اطلالاتك اليومية في رمضان 2021 مع اختيار القطع العصرية والمحتشمة في الوقت عينه. لذلك لا بد من مواكبة من أهم الماركات العالمية فساتين محجبات واسعة وملفتة من ناحية القصات والألوان.

اليك أجمل اختيارات فساتين محجبات واسعة ومريحة للحصول على اطلالات أنيقة وملفتة للنظر في رمضان 2021.

فساتين محجبات واسعة مع الكشكش

فساتين محجبات واسعة مع الكشكش لرمضان 2021 من وحي Mario Dice

فساتين محجبات واسعة بتدرجات اللون البني الداكن يمكن أن يكون من اختيارك في رمضان 2021 مع اختيار من وحي دار Mario Dice القصات المحتشمة والواسعة بطبقات متعددة من الاقمشة العريضة ذات الكشكش الطويل والثنيات التي لا تحدد مفاتن الجسم لتتألقي في ساعات النهار مع الياقة العالية والذكورية بأسلوب ملفت وساحر. كما انتقي فساتين محجبات واسعة باللون الأسود الكلاسيكي مع تحديد الخصر من الجهة العليا بالحوام العريض، قبل أن تنسدل الاقمشة الى الأسفل بأسلوب راق مع الياقة الدائرية والاكمام الطويلة بأسلوب Andrew GN.

فساتين محجبات واسعة وهندسية

فساتين محجبات واسعة وملفتة لرمضان 2021 من وحي Zimmermann

كما انتقي في رمضان 2021، فساتين محجبات واسعة مع الزخرفات الهندسية الملفتة بتدرجات اللون البني المنسقة مع الاقمشة البيضاء من وحي اطلالات دار Mario Dice. كما انتقي فساتين محجبات واسعة ومريحة مع الاقمشة المطبعة بالورود والزخرفات المنقوشة بألوان متعددة مع الياقة العالية والاكمام الفضفاضة للحصول على أناقة ملفتة برسمات هندسية وربيعية. والاطلالة الأبرز في رمضان 2021، اختيارك فساتين محجبات واسعة ومزخرفة بنقشات مشرقة مع تفاصيل الكشكش المنسدل والثنيات العريضة والملفتة مع طبعات الورود النافرة من الجهة العليا للتصميم من وحي اطلالات Zimmermann.