أحدث موديلات النظارات الشمسية العصرية والمواكبة للموضة 2021 !

برزت في عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 مجموعة مميّزة من تصاميم وموديلات نظارات شمسية عصرية حملت توقيع أبرز المصممين العالميين، بقصّات منوّعة وجذابة، منها الراقي بلمسات كلاسيكية، ومنها الملفت والشبابي والمناسب لصاحبات الذوق والستايل العصري والمواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.
 

أبرز موديلات نظارات شمسية عصرية بتصاميم منوعة 

 

نوّعنا بخياراتنا لتصاميم النظارات الشمسية هذا الموسم، وانتقيناها بمختلف القصات، منها بستايل العدسات الكبيرة من العظم بقصة هندسية حادة، كتصميم "ألكسندر ماكوين" Alexander Mcqueen، باللون الأسود الكلاسيكي مع لمسات شبابية من الأحمر الحيوي.

 النظارات الشمسية بالعدسات الكبيرة السوداء مع لمسات الأحمر من Alexander McQueen

ونظارات "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana بستايل العدسات الكبيرة أيضاً، بالقصة الهندسية واللون الكحلي الجذاب.

العدسات الكبيرة باللون الكحلي الجذاب بتصميم من Dolce & Gabbana

 

ولمن تفضل التصاميم العصرية بالقصات الصغيرة، انتقينا لك نظارات شمسية من "ايمبوريو أرماني" Emporio Armani، بقصة العدسات البيضاوية، بأسلوب ملفت، بالاطار المعدني باللون الفضي.

لاتزال صيحة العدسات الصغيرة رائجة كتصميم Emporio Armani الشبابي

كما أعجبتنا النظارات الشمسية الملفتة من تصميم "فندي" Fendi، بإطار معدني ذهبي بقصة إطار العدسات نصف بيضاوية، مع العدسات الشفافة والمائلة للون البيج.

لصاحبات الذوق الملفت والفريد اختاري تصميم Fendi العصري

 

ولمن تفضل الأسلوب الصيفي الحيوي، اخترنا لك نظارات شمسية من تصميم "توم فورد"، بأسلوب الاطار من العظم مع العدسات الزجاجية الملونة والشفافة بألوان حيوية كالأزرق، وغيرها من التصاميم المميزة والأنيقة.

 تصاميم شبابية وعصرية ملونة من Tom Ford

شاهدي معنا أبرز موديلات نظارات شمسية عصرية بتصاميم منوعة، واختاري منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك الخاص.