اجمل موديلات فساتين سهرة من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2021

انتهت منذ أيام فعاليات اسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لربيع وصيف 2021 وقد قدمت دور الأزياء العالمية مجموعاتها للموسم الجديد بأساليب مختلفة نظراً للوضع الصحي الناتج عن فيروس كورونا وأغلبهم اعتمدوا جلسات التصوير أو عروض الأزياء التي خلت من الحضور.

رصدنا تصاميم مبتكرة وجميلة مثل العادة واليوم جمعنا لك بالصور أجمل موديلات فساتين سهرة من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2021.

فساتين سهرة مميزة من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2021

مجموعة كبيرة ومميزة من أجمل موديلات فساتين السهرة شاهدنا ضمن مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وأفكارها والمواد التي صنعت منها، فمصممو الازياء عملوا جاهدين لتقديم أفكار مختلفة استوحوها من مصادر مختلفة منها التي بدت كلاسيكية ومنها التي بدت مستقبلية ومنها التي اتسمت بالأنوثة والفخامة، وطبعاً كان هنالك حرفة عالية في التنفيذ والعمل الحرفي.

اجمل موديلات فساتين سهرة من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2021

لدى دار "فالنتيتو" Valentino شاهدنا تشكيلة من الفساتين البراقة المشكوكة بالترتر التي بدت ملفتة وجذابة، ودار "ديور" Dior قدمت مجموعة ملكية بدت فيها التصاميم أقرب الى اعمال فنية وطريقة تقديم المجموعة بدت مثل اللواحات الفنية.

أما دار "شانيل" Chanel فقدمت تصاميم مميزة جمعت بين النمط الكلاسكي مع لمسات عصرية ملفتة عكست من خلالها هوية الدار، ولفتتنا فساتين السهرة في مجموعة دار "فندي" Fendi.

وعلى الرغم من غياب مصممي الأزياء العرب عن أسبوع الموضة مثل "ايلي صعب" Elie Saab، و"زهير مراد" Zuhair Murad، و"جورج حبيقة" Georges Hobeika إلا اننا شاهدنا تصاميم فساتين سهرة مميزة لدى كل من "زياد نكد"، "رامي العلي" و"طوني ورد".

اجمل موديلات فساتين سهرة من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2021 قدمتها دور الأزياء العالمية مؤخراً جمعناها لك بالصور لتلقي نظرة قريبة على على آخر الابداعات المميزة.