طرق ارتداء القفازات لاطلالات ملفتة وساحرة في شتاء 2021

طرق ارتداء القفازات العصرية والملكية باتت من اجدد صيحات الاكسسوارات في شتاء 2021 خصوصاً مع اختيار الألوان الجريئة والقصات البارزة التي لا غنى عنها في العديد من الاطلالات. فلا تتخلي عن طرق ارتداء القفازات من أهم الماركات العالمية لاضفاء المزيد من الانوثة والرقي على اطلالاتك مهما ارتديت من ملابس.

لذلك، نقدّم لك طرق ارتداء القفازات الحيوية والملفتة لاطلالات ملفتة وساحرة في شتاء 2021، لتكون من اختيارك بأسلوب غير تقليدي وملفت للنظر.

طرق ارتداء القفازات الطويلة

طرق ارتداء القفازات الطويلة من دار Balmain

طرق ارتداء القفازات الطويلة والجلدية بألوان النيود تعتبر من أجدد صيحات الموضة البارزة في شتاء 2021 مع اختيار من وحي اطلالات دار Balmain طرق ارتداء القفازات الطويلة والضيقة التي تبرز بشكل ملفت لتغطية اليدين بطريقة منسقة مع الجمبسوت الزيتي الشبابي والبارزة مع تفاصيل الكاب العريض المنسدل من الاكتاف. كما انتقي من دار Givenchy طرق ارتداء القفازات الطويلة بتدرجات اللون البيج اللماعة والمتموجة لترتديها بشكل ساحر وملفت للنظر بطريقة منسدلة خلف الاكمام لتضمني اطلالة ساحرة وحيوية في شتاء 2021.

طرق ارتداء القفازات الضيقة

طرق ارتداء القفازات الجلدية الطويلة من دار Richard Quinn

ولاطلالة أكثر جرأة، اختاري طرق ارتداء القفازات البيضاء المشرقة والحيوية من وحي دار Lanvin ليكون من اختيارك مع المعطف الأسود المريح ذات الاكمام الواسعة لمنح اليدين الشعور بالدفء. ومن أجمل طرق ارتداء القفازات، القطع المطاطية الضيقة الطويلة التي تتخطى حدود الكوع على طريقة دارRichard Quinn مع الفساتين اللماعة والمطبعة بالورود الكبيرة. ولا تتخلي هذا الموسم عن طرق ارتداء القفازات الجلدية السوداء الطويلة لتغطي اليدين بشكل كامل من وحي اطلالات Valentino ليتم تنسيقها مع الفستان الجلدي الواسع للحصول على اطلالة عصرية وملفتة للنظر