موديلات فساتين مخمل باللون الاسود لسهرات خريف 2020

موديلات فساتين مخمل لا غنى عنها في اطلالات خريف 2020، خصوصاً عندما تتألقي بأجمل موديلات فساتين مخمل باللون الاسود مناسبة للسهرات. فلا بد من اختيار موديلات فساتين مخمل باللون الاسود مع القصات القصيرة أو الطويلة لمنحك إطلالة أنيقة. واكبي من خلال الصور، أجمل موديلات فساتين مخمل باللون الاسود لسهرات خريف 2020، وشاهدي أي تصميم أعجبك أكثر لتختاريه في إطلالاتك المقبلة.

اجمل موديلات فساتين مخمل باللون الاسود

موديلات فساتين مخمل قصيرة

فساتين المخمل التي يمكنك اختيارها لسهرات خريف 2020، تبرز أناقنك الساحرة باللون الاسود مع اختيار الموديلات القصيرة والملفتة. فانتقي من دار Chanel موديلات فساتين مخمل باللون الاسود مع القصة المستقيمة التي لا تصل الى حدود الكاحل مع قصة الاكمام الواسعة من الاعلى قبل أن تضيق من الاسفل. كما تألقي بموديلات فساتين مخمل باللون الاسود مع القصة التي تتخطى الكاحل وطبقات الاقمشة الحيوية المنسدلة خلفها لتكون من اختيارك من وحي دار Fendi مع تفاصيل الدانتيل الناعم على الاكتاف.

موديلات فساتين مخمل طويلة

واذا أردت اختيار موديلات فساتين مخمل طويلة وواسعة لتتألقي براحة وأناقة قل مثيلها، اختاري من Brandon Maxwell التصاميم الفاخرة التي تأتي واسعة مع الحوام العريض أعلى الخصر. كما تمايلي في سهرات خريف 2020 بأجمل موديلات فساتين مخمل طويلة باللون الاسود من وحي اطلالات Ports 1961 مع الاقمشة الواسعة وتفاصيل التطريز الناعمة والبراقة أعلى الصدر. ولإطلالة فاخرة واستثنائية، انتقي موديلات فساتين مخمل باللون الاسود الطويل مع قصة الاكتاف الجامدو وطبقات الاقمشة الاضافية باللون الابيض مع الحزام الحيوي أعلى الخصر لتكوني مميزة في اختيارتك بأسلوب دار Gucci.