فساتين قصيرة للشابات لسهرات رأس السنة 2020

اقتربت نهاية العام واقترب الحفلات والمناسبات التي تترافق مع هذا الحدث والتي غالباً ما يكون روادها من جيل الشباب الذين يرغبون في أن يتألقوا باطلالات لافتة رسمية خاصة بسهرات رأس السنة ولهذا فقد اخترنا اليوم بالصور مجموعة من أجمل موديلات فساتين قصيرة للشابات من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2019‪-2020 ليتألقن في مختلف السهرات الخاصة بنهاية العام.

أجمل موديلات فساتين سهرة قصيرة للشابات:

فستان سهرة قصير منSaint Laurent

والفساتين السهرة القصيرة رائجة جداً هذا الموسم وقد شاهدناها لدى كبرى دور الأزياء العالمية مثل بالمان Balmain، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، البيرتا فيريتي  Alberta Ferretti، أوسكار دي لا رينتا Oscar del la Renta، فيرساتشي Versace، والقائمة تطول.

وقد لفتتنا بألوانها المميزة والأقمشة المصنوعة وأبرزها كان الأسود على اعتبار أن الفستان الأسود القصير من كلاسيكية الموضة الأكثر أناقة، وهنالك الدرجات الحيوية مثل الأحمر الأخضر والفوشيا والأقمشة البراقة طبعاً والتي تعبتر مثالية لسهرات نهاية العام بألوانها الميتالك التي تنوعت بين الفضي والذهبي والبرونزي وغيرها.

فستان قصير منRedemption

قصات الفساتين أيضاً كانت متنوعة بين الموديلات الضيقة والموديلات الكلوش والتصاميم المكشوفة الأكتاف أو مع الأكمام الطويلة أو من دون أكمام.

موديلات فساتين سهرة قصيرة مثالية للشابات لسهرات رأس السنة جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية شاهديها واختاري التصميم الذي يناسبك.