موديلات فساتين قصيرة لاطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب

احدث موديلات فساتين قصيرة من وحي النجمات العرب، الفساتين القصيرة موضة رائجة جداً هذا الصيف وقد شاهدنا منها العديد من  اطلالات صيفية ناعمة التصاميم والمميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لاطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب.

موديلات فساتين قصيرة من وحي النجمات العرب

 هنا الزاهد في فستان مورد قصير

النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً.

منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صن صندل من دون كعب، وفاليري أبو شقرا التي اختارت الفستان القصير مع حذاء رياضي.

احدث موديلات فساتين قصيرة 

فاليري أبو شقرا في فستان كاجوال قصير

وبعضهن اعتمدن الموديلات الأكثر رسمية للمشاوير المسائية أو الاطلالات ذات الطابع الجذاب مثل ديما قندلفت التي اختارت فستان قصير معرق ونسقت معه حذاء كعب عال وحقيبة يد كلاهما باللون الأبيض، ودانييلا رحمة التي اعتمدت فستان أخضر قصير ونسقت معه صندل كعب عال ومنى زكي التي شاهدناها في فستان أسود قصير نسقته بأسلوب عصري مع حذاء كعب عال باللون الأخضر.

وهنالك أيضاَ النجمات اللواتي اخترن الفساتين القصيرة للسهرات وتألقن بتصاميم جذابة مثل مايا دياب التي اعتمدت فستان أخضر قصير مع بقصة مميزة ونسقته مع صندل كعب عال، واليسا التي تألقت في فستان أسود قصير نسقت معه صندل كعب عال أحمر.

اليسا أنيقة في فستان أسود قصير

موديلات فساتين قصيرة لاطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار لمختلف مناسباتك الصيفية الكاجوال منها والرسمية أيضاً.