موضة الألوان الحيادية مستمرة لتمنحك إطلالة راقية

سيطرت موضة الألوان الحيادية على مجموعات دور الأزياء لموسم خريف وشتاء 2019-2020، صيحة تمنحك إطلالة أنيقة وراقية دون عناء.

وعندما نتحدّث عن مجموعات الخريف والشتاء فلا بد أن نبدأ اولا بالمعاطف والترانش، وقد لاحظنا أن اللون الكاميل والبيج سيطرا على كثير من هذه القطع مثلاً خلال عرض دار ماكس مارا Max Mara، وبالتأكيد سنرى هذه المعاطف على النجمات ومدونات الموضة.

 من عرض Roksanda

لائحة الألوان الحيادية أو النيود طويلة ولا تقتصر فقط على البيج، بل تتراوح بين الألوان النيود الفاتحة والباردة الى المتوسطة وصولاً الى الداكنة لذلك عليك اختيار الدرجة التي تناسب لون بشرتك.

ويمكنك التألق بإطلالة تعتمدين فيها على لون مونوكروم حيادي واحد مثل السروال الخصر العالي مع التوب المخمل من دار بالمان Balmain، أو يمكنك ان تختاري درجات مختلفة وتنسقيها مع بعضها لإطلالة أنيقة ومميّزة، كما فعلت دار كريستيان ديور و Burberry  وFendi.

نسقي حزام جلدي باللون البني مع المعطف باللون الحيادي كما فعلت دار Stella McCartney

لكن ليس بالضرورة ان تحصري كامل الإطلالة بألوان حيادية، قومي بتنسيقها مع الأسود كما فعلت دار Maison Margiela عندما قدّمت الكنزة الفضفاضة مع التنورة السوداء، أو مثلاً إضافة حزام جلدي باللون البني الى المعطف باللون الحيادي كما فعلت دار Stella McCartney.