بالصور: طفلة في الرابعة من عمرها تخطف الاضواء في كأس دبي العالمي

انطلقت امس احتفالات كأس دبي العالمي لسباق الخيل في دورته الحادية والعشرين في حلة رائعة تليق بمجده منذ ان بدأ الإحتفال به في دبي للمرة الاولى في عام 1996، برعاية وحضور الشيخ محمد بن راشد، آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وفي ظل هذه الإحتفالية الرائعة، التف الحاضرون من الجمهور والمصورين والصحافيين المكلفين بتغطية الحدث حول طفلة رقيقة جميلة ظهرت وهي ترتدي قبعة خيل رقيقة باللون الزهري، ورداء رائعا على الرغم من بساطته إلا أنه أضاف الكثير والكثير إلى طلتها بالحفل.

ويبدو ان الطفلة حنين هشام وعلى الرغم من خجلها الذي تجلى بصورة واضحة في الحفل امس، استجابت للأضواء وسمحت لنا بأخذ باقة من أجمل الصور لها، لتظهر لنا خليطا متجانسا من صفات الأنوثة وهي الجمال والرقة، والحياء، والبراءة، لتخطف إنتباه الجميع ولتغار منها الفاتنات الساحرات اللواتي كن في تنافس مع بعضهن البعض طوال الوقت. 

وحنين هي ابنة وحيدة مع ولدين لأبيها الذي يعمل في شرطة مطار دبي، والذي عبر عن سعادته البالغة هو ووالدتها جراء إعجاب الجميع بها وبطلتها الرقيقة الرائعة في الحفل، مختتمين حديثهما بالدعاء لها بتمام الصحة والعافية والسعادة.