بالصور حفل زفاف مراهقة روسية ثرية بتكلفة 1.2 مليون جنيه إسترليني

الثرية الروسية المثيرة للجدل التي وصفت في الماضي تجربة السفر في رحلة طيران تجارية بأنها "تجربة مرعبة"، ووصفت حصولها على ساعة رولكس باهظة ومرصعة بالماء في سن العاشرة بأنه "أمر طبيعي"، تزوجت في حفل زفاف ضخم بتكلفة 1.2 مليون جنيه إسترليني، أقيم بالقرب من موسكو في نادي " Crocus Group" للغولف الذي يملكه اراس اغالاروف (Aras Agalarov) وهو صديق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب (Donald Trump).

العروس كانت قد أخطأت في السابق واعتقدت أن  روبرت دي نيرو نادل

الثرية الروسية التي نتحدث عنها هي فتاة في الثامنة عشر من عمرها تدعى إيرينا تشيجيرينسكايا (Irina Chigirinskaya) وهي ابنة الملياردير الروسي ألكسندر شيغيرينسكي (Alexander Chigirinsky)، 55 عاما، وهو صديق شخصي لمالك فريق تشيلسي لكرة القدم، رومان ابراموفيتش (Roman Abramovich)، إيرينا التي سبق لها في إحدى المناسبات وأن أخطأت التعرف على روبرت دي نيرو (Robert de Niro) وطلبت منه كوب من الماء بعد أن ظنت أنه مجرد نادل، تزوجت من موريس ميريلي (Moris Mirelli)، 23 عاما وهو ابن حاكم سابق في منطقة أرخانغلسك في شمال روسيا، في حفل زفاف ضخم حضره 1500 ضيف.

إيرينا تشيجيرينسكايا ارتدت فستان زفاف من تصميم زهير مراد

ولقد ارتدت العروس في حفل زفافها فستان زفاف مبهر من تصميم مصمم الأزياء اللبناني الشهير زهير مراد (Zuhair Murad) بسعر 165 ألف جنيه استرليني، ويعتقد أن تكلفة الطعام المقدم في حفل الزفاف قد تجاوزت 350 ألف جنيه إسترليني.

قائمة الطعام في حفل زفاف إيرينا تشيجيرينسكايا

طبقا لما نشره موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الطعام والمشروبات المقدمة في حفل زفاف إيرينا تشيجيرينسكايا تتضمن سمك السلمون وأنواع فاخرة أخرى من الأسماك، والشيش كباب، والمشمش الإيراني، والتوت والكعك الطازج.

إيرينا تشيجيرينسكايا اعتادت السفر في طائرات خاصة

إيرينا تشيجيرينسكايا كانت تعرضت في الماضي للكثير من الانتقادات بسبب تصريحاتها ومشاركاتها المثيرة للجدل على مواقع التواصل، وهي مشاركات اضطرت لحذف معظمها في وقت لاحق، ومن بينها مشاركة على الإنستغرام تحدثت فيها عن تجربة سفرها للمرة الأولى على متن رحلة طيران تجارية عندما كانت في الرابعة عشر من عمرها بعد أن اعتادت على السفر طوال حياتها على متن الطائرات الخاصة، وهي تجربة وصفتها إيرينا بأنها "مرعبة"، كما وصفتها أيضا بأنها كانت أكثر التجارب خطورة في حياتها.

مشاركات مستفزة نشرتها إيرينا تشيجيرينسكايا على مواقع التواصل

وفي مشاركة أخرى محذوفة علقت إيرينا على تقرير تحدث عن شرائها لحقائب باهظة تقدر قيمتها بحوالي 6 آلاف جنيه إسترليني للحقيبة الواحدة، ولقد كتبت عن ذلك أقول: "كيف حصلت على حقيبة بقيمة 560 ألف روبية؟ لأن والدي هو ألكسندر شيغيرينسكي"، وفي غيرها من المشاركات المحذوفة الأخرى تحدثت عن حبها لمعاطف الفراء، والعطلات على متن اليخوت الفاخرة.