طفلة تعثر على دميتها بعد أن انتشرت صورها في جميع أنحاء العالم

تمكنت طفلة صغيرة في العاشرة من عمرها تدعى إيف ماكيلكهام (Eve Mcilquham) من العثور على دميتها المفضلة، بعد أن كانت قد فقدتها في مطار غلاسكو الدولي في إسكتلندا وهي في طريقها للسفر في عطلة من إسكتلندا إلى كندا بصحبة أسرتها، والدمية التي فقدتها إيف وهي من بلدة هاميلتون في ساوث لانركشاير في أسكتلندا، دمية محشوة بنية اللون على شكل كلب من فصيلة لابرادور، وكانت إيف قد أطلقت عليها اسم بازيل (Basil).

إيف تمكنت من العثور على دميتها المفضلة بازيل مرة أخرى، بفضل مقطع فيديو نشرته إدارة مطار غلاسكو الدولي يظهر فيه عدد 21 من الدمى المحشوة الخاصة بالأطفال، والتي كان أصحابها قد فقدوها في المطار، والهدف من مقطع الفيديو هو نشر صور للدمى التي عثر عليها في داخل المطار من أجل إعادتها لأصحابها مرة أخرى، وهو ما حدث مع إيف.

طفلة تعثر على دميتها بعد أن انتشرت صورها في جميع أنحاء العالم

الطفلة إيف ماكيلكهام عثرت على دميتها في مطار غلاسكو الدولي

لورين كارلتون (Lorraine Carlton)، حكت قصة عثور طفلتها إيف على دميتها المفضلة بازيل وقالت: "عندما اكتشفنا أننا فقدنا بازيل، إيف أصبحت مستاءة للغاية، لقد كانت قد حصلت عليه من أحد أصدقائنا، لقد شاهدت الفيديو عن كل الألعاب المفقودة في المطار، وتعرفت على بازيل على الفور، ولقد جعلت إيف تشاهد الفيديو دون أن أخبرها عن بازيل، ولكنها عثرت عليه على الفور، لقد كانت سعيدة للغاية ولا تكاد تستطيع الانتظار لاستعادته مجددا".

إيف هي الأخرى عبرت عن سعادتها بعودة بازيل وقالت وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية: "سعيد للغاية لأنني استعدت بازيل، لقد افتقدته كثيرا، آمل أن يتمكن الأطفال الآخرون من استعادة الدمى الخاصة بهم أيضا".

مقطع فيديو انتشر في العديد من بلدان العالم

مقطع الفيديو الذي كان سبب في استعادة إيف لدميتها بازيل كان قد تم تداوله ونشره في العديد من بلدان العالم ومنها اليابان، ألمانيا، سنغافورة، جامايكا، أستراليا وروسيا.