المرأة الخارقة تختطف سائقا وضح النهار

تعرض سائق لموقف لا يحسد عليه مع "أقوى امرأة في منطقة سيبيريا الروسية" والتي تدعى أوكسانا كوشيليفا وعمرها 34 عاما ، وهي المرأة التي سحبت شاحنة عسكرية وزنها 16 طناً، وسحب قطارين يبلغ وزنهما نحو 36 طناً في شهر يناير الماضي، في درجة حرارة بلغت 21 تحت الصفر، وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

أوكسانا كوشيليفا حملت الرجل ووضعته في سيارتها بسهولة

وظهر في شريط فيديو مسجل جانباً من القصة حيث أثار سائق سيارة، غضب المرأة الخارقة، عندما قطع الطريق أمامها في موقف للسيارات بأحد مراكز التسوق بمدينة إيركوتسك، فقامت بسحب الرجل من داخل سيارته وهي غاضبة، ثم حملته على كتفها وألقت به داخل صندوق سيارتها قبل أن تركله وتقود السيارة بعيداً عن المكان، حيث دفعته على جانب الطريق بعد نحو 100 متر.

المرأة الخارقة أرادت أن تلقن السائق درسا

الرجل بدا مستسلما للغاية أمام المرأة الخارقة

وعلقت أوكسانا على الحادث لاحقا بقولها حدث كل شيء فجأة، وهي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في مثل هذا الموقف، إذ إنه اعترض طريقي بسرعة، وأنا صرخت عليه قائلة ماذا تفعل؟ نحن في موقف سيارات وهناك أطفال. وتابعت، وبدأ يصرخ بكلمات لم أفهمها وهو ما أغضبني كثيراً، والحقيقة أني أردت أن ألقنه درساً فقط، ولم أفكر في ضربه أبداً.

الرجل بدا مستسلما للغاية أمام المرأة الخارقة

أما الرجل فشرح سبب استسلامه التام للمرأة الخارقة، وقال إنه لم يتعارك معها، لأنه رأى تدريباتها في وقت سابق ويعرف مدى قوتها.