الطمع في الميراث أودى بحياة 3 أطفال وإصابة 12 شخصا

كشفت أجهزة الأمن المصرية عن السبب الحقيقي وراء واقعة مقتل 3 أطفال وإصابة 12 من أسرة واحدة في منطقة شبرا الخيمة ، إذ تبين أن رجلا وزوجته وراء المأساة طمعاً في الميراث مما تسبب في إشاعة الهلع بين الناس ، في الواقعة التي عرفت إعلامياً باسم "فيروس شبرا الغامض".

اعتراف المتهمين بجريمتهم

وأدلى المتهمان الرجل و زوجته للنيابة العامة ، باعترافات تفصيلية بالواقعة حيث تورطا في عمليات جمع أموال بدعوى توظيفها من المواطنين ، وعندما ضاقت بهما الحال اتفقا على التخلص من والدة الزوجة ووالد ووالدة الزوج للاستيلاء على الميراث وسداد ديونهما .

المتهمان استخدما عشبة سامة

وأضاف الزوج وفقا لموقع العربية نت أنه خطط لتنفيذ المخطط الرهيب بالحصول على نوع سام من العشب وأخذه من  أحد البدو ووضعه في طعام الأسرة .

15 قتيلا ومصابا بسبب الطمع في الميراث

يشار أن الجريمة النكراء راح ضحيتها 3 أطفال وإصابة 12 شخصا من العائلة ، وكانت تفاصيلها قد بدأت منذ شهرين بعدما تفاعلت معها وسائل الإعلام وانتشرت شائعة وجود فيروس غامض في الجو يضرب منطقة شبرا مما أثار حالة من الفزع والرعب في مصر كلها .

وزارة الصحة نفت شائعة الفيروس الغامض

وانتفضت وزارة الصحة المصرية لفك طلاسم هذا اللغز الغريب وجاءت نتائج كل التحاليل بخلو المنطقة وأجسام  المرضى من أي فيروسات غامضة ، لتظهر المفاجأة الدموية ، وقد قام المتهمان بوضع السم للأسرة في مشروب وعاقبتهما الأقدار بموت نجلهما و نجلة شقيقة الزوجة وطفلة أخرى ، وإصابة 12 شخصا بينهم الكبار من الأسرة.