الإشارات الضوئية الخضراء في عجمان تضيء بعلامة النصر

في فكرة جديدة ومبتكرة، حولت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، الإشارة الضوئية الخضراء لعلامة النصر، بهدف تحفيز وتشجيع الجميع، كما أضافت علامة المحبة للإشارة الحمراء، وذلك استكمالاً للمبادرة المبتكرة التي دشنتها للارتقاء بالإمارة لمدينة الإيجابية والتفاؤل والانطلاق من خلال تحويل الإشارة الضوئية الحمراء الهادفة لنشر السعادة ورسم البسمة على الوجوه.

تغيير إشارات المرور في عجمان محاولة لإدخال البهجة على الجميع

ونقلت صحيفة البيان الإماراتية عن الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية، أن الدائرة تدعم كافة المبادرات الرائدة التي تترجم رؤى القيادة بعجمان وتوجيهاتها وتعميماتها الساعية لنشر القيم الإيجابية وجعلها منهج حياة يسير عليه الجميع، لذلك بدأت المبادرة بالوجوه الباسمة التي تهدف لإدخال البهجة على قلوب الجميع رغم ضغوط الحياة.

إضافة رمز القلب لإشارة المرور الحمراء

وأوضح الدكتور محمد المهيري، أن الدائرة عملت على استكمال المبادرة وارتأت، إضافة رمز القلب للإشارة الضوئية الحمراء، والذي يهدف لنشر المحبة بين الجميع وغرس المبادئ الإنسانية وإضفاء أجواء دافئة وإشعار الجميع أننا أسرة واحدة لا مسافات بيننا ومجتمع واحد تجمعه الألفة والمحبة المنشودة.

 الهدف من علامة النصر تحفيز الأفراد وعدم التفكير بالعوائق

وأضاف أيضا أن العمل بالفكرة المبتكرة لم يتوقف عند هذا الحد، فقد حولت الدائرة الإشارة الخضراء لإشارة فوز وانتصار، تسعى لتحفيز الأفراد ودفعهم للانطلاق البناء وعدم التفكير بالعوائق والمضي للأمام بكل حماسة وشجاعة.

بلدية عجمان تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

تجدر الإشارة هنا إلى أن دائرة البلدية بعجمان تمكنت مؤخرا من دخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث نظمت فعالية حماسية شيقة في رياضة ضغط الصدر بمشاركة 1654 عامل، تمكنوا من اجتياز التحدي، وتحطيم الرقم القياسي العالمي بمشاركة وحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس نادي عجمان.

انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان ليوا عجمان للرطب

شرطة عجمان تكافح التسول

فيديو: حريق يلتهم برجا سكنيا كاملا في "عجمان ون"