بالصور : كيف عبر ياباني عن عشقه للسعودية ؟

تناقل السعوديون حساب رجل ياباني مهووس بالثقافة السعودية و دول الخليج بشكل عام ، فمن خلال حسابه على تويتر و الانستقرام نقل هذا الرجل الياباني مدى اعجابه بالزي الخليجي و السعودي حتى اصبح يرتديه في وطنه اليابان و التجول به في شوارعها و مطاعمها و في جميع تنقلاته .

الياباني " شمس قمر "

احتوت صور Takatoriya و الذي يترجم اسمه الى العربية شمس قمر ، على عشقه وتعلقه بالزي السعودي و القهوة العربية و الطعام العربي و الخليجي.

تصاميم مبتكره للثوب السعودي من لومار

في بداية الامر عرف المتابعين Takatoriya بانه صيني الا انه اوضح من خلال حسابه على الانستقرام والذي يتابعه فيه اكثر من  65 الف متابع كما على حسابه على تويتر والذي يتابعه فيه اكثر من 25 الف متابع انه ياباني بقوله :

"مرحبا ! انا ياباني مع انه لا يبدو علي ذلك ، ساشارككم صورا و مشاهد من اليابان ، وسأبذل جهدي في دراسة اللغة العربية. أنا ياباني !".

للزي السعودي نصيب من اناقة الموسم

و يتقن Takatoriya اللغة العربية فعلا ، و يكتب تعليقاته الخاصة على حساباته في المواقع الاجتماعية باللغة العربية الصحيحة ، و من خلالها كشف كذلك عن عشقه للاكل العربي و السعودي خصوصا الكبسة ، ويذكر Takatoriya الكثير من المعلومات عن وطنه الام اليابان و كذلك معلومات يعرفها عن الاطعمة والاماكن العربية والسعودية  .

و اعجب Takatoriya كذلك بهواية صيد الصقور في الخليج ، ومن يتابع حساب شمس قمر سيجدها مليئه بصوره وهو يرتدي الزي العربي سواء كان الثوب السعودي او الكندورة الاماراتية .