"مسك الخيرية" تفتخر بالمبدعين والموهوبين في اليوم العالمي للإبداع والابتكار

احتفت مؤسسة الأمير محمد بن سلمان "مسك الخيرية" بمناسبة اليوم العالمي للإبداع والابتكار، وعبرت عن فخرها بالمبدعين والموهوبين، وألقت الضوء على بعض إنجازات شباب وفتيات الوطن الذين مثلوا مواهب إبداعية، تحت شعار "إبداعها مسك".

"مسك الخيرية" تفتخر بالمبدعين والموهوبين في اليوم العالمي للإبداع والابتكار

تعنى "مسك الخيرية" وهي المؤسسة الغير ربحية التي أسسها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، عام 2011م بالتشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب، من أجل مستقبل أفضل في المملكة العربية السعودية، ولتحقيق ذلك، تعمل المؤسسة على الأخذ بيد الشباب في أنحاء البلاد، وتوفير الوسائل المختلفة لرعاية المواهب والطاقات الإبداعية وتمكينها، وخلق البيئة الصحية لنموها والدفع بها لترى النور.

وبمناسبة اليوم العالمي للإبداع والابتكار، أكدت "مسك الخيرية" على احتضان ودعم كل مبدع وفنان ليصنع مستقبل مختلف في كل مكان، مستشهدة بما قاله الأمير محمد بن سلمان: "سنجمع المبدعين والموهوبين من كل العالم لنصنع شيئا مختلفا".

وألقت "مسك الخيرية" الضوء على المواهب المبدعة التي تصنّع الفن المختلف وترى ما لا يراه الآخرون..  لِتثبت أن "إبداعها مسك"، مشيرة إلى أن 850 ألف فنان ومبدع استفادوا من مبادرات معهد "مسك للفنون" خلال 2020.

ونوهت إلى أن "رؤية ملهمة تحتضن كل مبدع.. ورحلة داعمة تقدّر كل مبتكر.. لنواصل صناعة المستقبل ونترك بصمة أثرها وإبداعها مسك".

وأكدت "مسك الخيرية" أنها تفخر بالمبدعين بمناسبة اليوم العالمي للإبداع والابتكار وفي كل يوم، وألقت الضوء على نماذج مبدعة من شباب وفتيات الوطن، الذين وجدوا شغفهم وفرصتهم من خلال "مسك"، وعبروا عن ذلك بعبارات جميلة معبرة، ومنهم:

- الدكتورة "إيمان الجبرين" التي وصفت "مسك" بأنها قد جاءت مثل الغيث للصحراء ووجدوا فيها مكانا يحتضنهم.

- الشابة السعودية "مرنان بحري" التي أشارت إلى أنها تمكنت من خلال انضمامها إلى عائلة "مانجا للإنتاج" من تحقيق شغف الطفولة في عالم الأنيميشين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Misk Foundation (@miskksa)

-  الشاب السعودي "عبدالعزيز الحربي" نوه إلى أن "مسك" ببساطة هو المكان الذي يحتاجه الشباب المهتم بالإبداع.

https://www.instagram.com/p/CN8Fv0hBNNq/