مهرجان القوز للفنون .. كرنفال ثقافي في دبي

تقام فعاليات النسخة الثامنة من مهرجان القوز للفنون؛ على مدار يومي 24 و25 يناير 2020 وتحتفي هذه الفعالية السنوية بالمواهب والفنون في "السركال أفينيو" بمنطقة القوز، ويشرّع المهرجان أبوابه أمام الجميع مجاناً.

وتحتضن منطقة السركال أفنيو، الوجهة التي تحتفي بالمجتمع والثقافة والفنون هذا المهرجان الثقافي الذي يعد للجميع بمجموعة مميزة من الأنشطة والمعارض الفنية والعروض الحية في الكرنفال المستمر ليومين.
 
ويشكّل مهرجان القوز للفنون واحةً تغني المجتمع بالإفادة والمرح، من خلال الأنشطة المتنوعة وورش العمل، بالإضافة إلى عروض الأفلام والموسيقى الحية وتجربة مذاقات من مختلف أنحاء العالم.


 
نسخة العام الماضي من هذا المهرجان، والتي حملت عنوان "CTRL + ALT + ACTION"  تمحورت حول موضوع الاستدامة، من خلال التركيز على المواد العالية الجودة، وتنظيم ورش عمل دائمةٍ تُعرّف الأطفال بالفنون وقيمها والبيئة وواقعها. =

وفي سياق متصل أطلقت هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة) مسابقة "صنع في القوز"، داعيةً المبدعين للمشاركة في هذه المسابقة التي تعد الأولى من نوعها وتقام بالتعاون مع مجموعة "آرت دبي"، وذلك بهدف إنشاء منطقة جلوس للجمهور في منطقة القوز الإبداعية المزمع افتتاحها قريباً. ومن المقرر الكشف عن التصاميم المرشحة للفوز في يناير 2020 ضمن فعاليات النسخة الثامنة من مهرجان القوز للفنون الذي يقام في "السركال أفنيو".

يشار إلى أن فرصة المشاركة في المسابقة تستمر حتى 8 يناير 2020.