أحدث شاشات التلفزيون الذكية لعام 2020

منذ بداية ظهور التلفزيون وهو يعد من أهم وسائل الترفيه في كل منزل، كان الشكل البدائي لجاز التلفزيون لا يزيد عن 14 أنش مع جودة صورة ضعيفة، تطور جهاز التلفزيون من فترة لأخرى بجودة غير مسبوقة وأحجام عملاقة بالنسبة لأول إصدار.

دعونا نستعرض لكم أحدث تلك الشاشات التلفزيون الذكية لعام 2020.

شاشة BRAVIA من سوني

شاشة sony bravia zh8

طرحت شركة سوني الموديلات الجديدة من أجهزة التلفزيون BRAVIA ZH8 وBRAVIA HX90، وأوضحت سوني زن الشاشة الجديدة خاصة لأجهزة الألعاب "بلايستيشن 5"، والتي تعمل بدقة 8k HDR في الإصدار الأول، ودقة 4k HDR للإصدار الثاني. تتضمن الموديلات ريموت كونترول يتيح التحكم في أجهزة الألعاب وهذا ما يجعلك التحكم من خلال الشاشة بجهاز الألعاب والعكس بوحدة التحكم لتشغيل التلفزيون.

شاشة QLED من سامسونج

شاشة samsung QLED Q9FN الذكية

من ضمن شاشات سامسونج الرائعة شاشة QLED Q9FN الجديدة، والتي تتميز بالسطوع العالي والألوان المشبعة. في شاشة سامسونج الجديدة تم استبدال نظام الإضاءة LED بنظام Full Dray Local Ditting، وهذا ما يجعلها تقدم صورة غنية بالألوان ومقاربة للطبيعة، وأصبحت شاشة سامسونج هي الأفضل.

شاشة GX OLED من LG  

 شاشة LG gx oled

من أفضل شاشات التلفزيون الذكية لعالم 2020 من شركة LG والذي يتميز بألوان باهتة بمعالج ألفا 9 الجيل الثالث فهو يعد من الشاشات المناسبة لتشغيل ألعاب الفيديو والأفلام. تأتي شاشة التلفزيون الجديدة من أل جي بمقاس 65 أنش ونسخة أخرى بمقاس 77 أنش، وتعد الشاشة من أفضل لاحتوائها على قوة 60 واط ونظام الـ AI فتقدم للمشهد أفضل جودة صوت وصورة.

شاشة P Series Quantum X من فيزيو

شاشة Vizio P-Series Quantum X

طرحت شركة فيزيو الشاشة الذكية P Series Quantum X بمقاس 65 أنش وبواجهة Smartcast لتقدم صورة بجودة رائعة وسطوع ممتاز، تعد هذه الشاشة من أفضل الشاشات الذكية الحديثة والمقدمة من شركة فيزيو لعام 2020، فهي تنافس الشاشات الأخرى بجودت الصورة المثالية.