افضل تطبيقات لانشاء الصور ثلاثية الابعاد

تطورت الهواتف الذكية و تقنيات الذكاء الاصطناعي بسرعة كبيرة و أصبحت تضم كاميرات متعددة العدسات، بالإضافة إلى مستشعرات حديثة مدمجة لالتقاط الصور الثلاثية الأبعاد من خلال التطبيقات، كما يمكنك إنشاؤها من الصور الثنائية الأبعاد الموجودة في مكتبة الصور في هاتفك.

تطبيق LucidPix

تطبيق LucidPix

يقدم لك تطبيق LucidPix تجربة فريدة و مميزة من خلال إضافة التأثير المباشر أثناء التصوير بالإعتماد على الذكاء الإصطناعي لالتقاط صور ثلاثية الأبعاد دون الحاجة إلى تحريك هاتفك أثناء الالتقاط، باستخدام كاميرا أي هاتف ذكي سواء كان جديدًا أو قديمًا، دون الحاجة إلى كاميرا متعددة العدسات.

يتيح لك التطبيق بالإضافة الى إمكانية التقاط الصور الثلاثية الأبعاد باستخدام كاميرا هاتفك العادية، تحويل الصور الثنائية الأبعاد التي التقطتها بالفعل إلى صور ثلاثية الأبعاد، و كذلك إنشاء مقاطع فيديو للصور الثلاثية الأبعاد لمشاركتها.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، و لا يتطلب أي مهارات تصوير خاصة مع إمكانية تشغيله على معظم الهواتف الذكية، و لا يتطلب نظارات خاصة أو شاشة ثلاثية الأبعاد لعرض صورك.

و يسمح لك بعد الإلتقاط حفظ الفيديو او مشاركته مباشرة على أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل إنستقجرام، و سناب شات، وTikTok  كفيديو أو صور متحركة GIF .

تحميل التطبيق لاجهزة آبل

تحميل التطبيق لاجهزة اندرويد

تطبيق Holo

تطبيق Holo يتيح لك مجموعة من المجسمات ثلاثية الأبعاد والمتحركة بنفس الوقت

يقدم لك تجربة فريدة و مميزة من خلال إضافة التأثير المباشر أثناء التصوير من دون الحاجة لتصوير فيديو و من ثم إضافة التأثير عليه كما هو الحال في التطبيقات الأخرى.

يتيح لك تطبيق Holo مجموعة من المجسمات ثلاثية الأبعاد و المتحركة بنفس الوقت، و هذه الإضافات متمثلة بشخصيات كرتونية أو مجسمات لمجموعة من النجوم و المشاهير أو مجسمات الحيوانات، و يصاحب الحركة أصوات للمُجسّم.

يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، فكل ما عليك فعله عند فتح التطبيق، ستفتح كاميرا هاتفك تلقائيًا على ان يكون لك الحرية بإختيار المجسم، كما يتيح لك بعد الإلتقاط حفظ الفيديو او مشاركته مباشرة على أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي.

تحميل التطبيق على آبل

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق  Fyuse – 3D Photos

تطبيق Fyuse – 3D Photos

يعد تطبيق Fyuse – 3D Photos أحد تطبيقات التصوير الممتازة، حيث يمكن التقاط صورة رائعة بتقنية3D  ثلاثية الأبعاد بحيث يمكن الإطلاع على المشاهد من جميع أبعادها و رؤية الزوايا المختلفة بها، كما أنه من التطبيقات سهلة الإستخدام و يمكن التعامل معها بدون تعقيد، كما جاء ذات تصميم بسيط و واجهة سلسة أبهرت كافة المستخدمين.

تحميل التطبيق على اندرويد

تطبيق  Phogy 3D Camera

تطبيق Phogy 3D Camera

يعتبر تطبيق Phogy 3D Camera واحد من أفضل تطبيقات التصوير بتقنية 3D  ثلاثية الأبعاد، فهو مناسب لكافة محبى التصوير و التقاط العديد من الصور المختلفة التي تبهر الجميع عكس الصور التقليدية ، حيث يمكن للمصور توضيح الصورة بأكثر من زاوية حتى تبدو كأنها حقيقة و تضفي نوع من الواقعية.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد