مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على SBC السعودية

احدث المسلسلات السعودية ضمن مواعيد مسلسلات رمضان 2019 على SBC السعودية،يعرض في شهر رمضان المبارك على شاشة قناة اس بي سي السعودية عدد من البرامج الترفيهية والدرامية المتنوعة طوال الشهر الكريم ،وفي هذا التقرير نستعرض لكم مسلسلات رمضان 2019 كما نستعرض لكم البرامج التي سيتم عرضها عبر قناة اس بي سي السعودية طوال شهر رمضان المبارك.

برنامج المنوعات الشهير "لا تقولها"

يعرض برنامج المنوعات الشهير "لا تقولها" على شاشة قناة اس بي سي السعودية طوال شهر رمضان المبارك بحسب ما أعلنته القناة السعودية.

مسلسل "إختراق"

بينما يعرض مسلسل "إختراق" على شاشة قناة اس بي سي السعودية طوال شهر رمضان وتتناول أحداث المسلسل قصة خسمة أطباء، ثلاثة منهم من السعودية والرابع إماراتي والخامس مصري.

حيث يعود هؤلاء الأطباء الذين درسوا سوياً للتجمع مرة أخرى بعد أن فرقتهم الحياة العملية، وبعد سنوات من التخرج يدعون لحضور مؤتمر طبي في تركيا

الجزء الثاني من "حالتنا حالة"

يعرض الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "حالتنا حالة" على شاشة قناة اس بي سي السعودية طوال شهر رمضان ومن المتوقع أن يحقق المسلسل مشاهدات عالية.

مسلسل ولد الغلابة

كما يعرض مسلسل ولد الغلابة للنجم المصري أحمد السقا والفنان محمد ممدوح والنجمة الشابة مي عمر طوال رمضان عبر قناة SBC السعودية.

برنامج "ضحى مع القصار"

كما يعرض على شاشة قناة SBC السعودية برنامج "ضحى مع القصار" وهو برنامج يقدم مجموعة من اشهى الماكولات الخليجية والرمضانية للمشاهدين.

مسلسل "يلا نسوق"

كما يعرض المسلسل السعودي "يلا نسوق" على شاشة قناة SBC السعودية وهو يعد من المسلسلات الهامة والمنتظرة خصوصا أنه يقدم قضايا ذات خصوصية في المجتمع السعودي حول فتح مدرسة لتعليم قيادة السيارات للنساء.

مسلسل "بدون فلتر"

ويعرض أيضا مسلسل "بدون فلتر" يناقش عدد من القضايا المجتمع السعودي فى إطار حلقات متصلة منفصلة ويعد هذه الجزء الثاني من المسلسل.