جمعية "بيت الخير" الإماراتية .. تطلق حملتها الرمضانية الجديدة

​أطلقت جمعية “بيت الخير” حملتها الرمضانية الجديدة للعام 2019م – 1440 هـ لمساعدة آلاف الأسر المتعففة ومحدودة الدخل، وقد أعدت الجمعية عدة برامج ومشاريع تهدف إلى توفير كفاية الأسر وإسعادها في الشهر الفضيل أهمها برنامج فرحة الذي يشكل دعماً إضافياً للأسر المستفيدة في رمضان يضاف إلى المشاريع الثابتة والمستمرةويضم مشاريع المير الرمضاني وإفطار صائم وزكاة الفطروالعيدية وكسوة الملابس خلال عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته في فندق ريجنسي – الشندغة بحضور ميرزا الصايغ عضو مجلس إدارة بيت الخيرمدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وعابدين طاهر العوضي مدير عام الجمعية وسعيد مبارك المزروعي نائب المدير العام وعبدالله الأستاذ مساعد المدير العاموعدد من ممثلي وسائل الإعلام حسب وكالة أنباء الإمارات.

وتوجه الصايغ بالشكر لجمعية بيت الخير على مثابرتها على إطلاق الحملات الرمضانية لإسعاد آلاف الأسر والحالات المحتاجة ومنهجها في البحث الاجتماعي وجهود باحثاتها اللواتي يبذلن جهوداً مضنية في دراسة الأسروتفقد أوضاعها في المناطق النائية.

ونقل الصايغ للحاضرين تحية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية مؤسس هيئة آل مكتوم الخيرية وراعيهاللعاملين في الجمعيةوثنائه على جهودها واستعداد الهيئة لتكون دائماً الداعم الأول والاستراتيجي لمشاريع “بيت الخير” مؤكداً على ثقته بمنهجها وأدائها.
كما نوه باهتمام سموه بأن تركز الجمعية في نشاطها على بنات الأسر المتعففة الجامعيات حتى يتمكنّ من التحصيل العالي ودخول سوق العمل ليشاركن في نهضة أسرهن ومجتمعهن وكذلك التركيز على أصحاب الهمم ودعمهم وتوفير احتياجاتهم.