خبير الأرصاد السعودي "الحصيني" يتوقع أمطار غزيرة على عدد من مدن المملكة

كشف الخبير الجوي السعودي والباحث في مجال الطقس، عبد العزيز الحصيني عن توقعاتها لحالة الطقس على مدن ومحافظات المملكة خلال الفترة المقبلة.

أمطار غزيرة

حيث حذر الخبير الجوي السعودي الحصيني من أمطار غزيرة على عدد من مدن ومحافظات المملكة خلال الشهرين القادمين.

وكتب الحصيني من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أكثروا عباد الله من الاستغفار فما استُجلبت الأمطار بأعظم من الاستغفار.. تراكمي الأمطار "شهرين قادمة "الخطأ فيه وارد لأنها توقعات ان صدقت فابشروا بالسيول - ان شاء الله على منطقة الرياض خاصة العاصمة الرياض وغربها وجنوبها والباحة وعسير وجازان ونجران وهذا التوقع يوافق الأرشيف المناخي".

يأتي هذا فيما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة عن توقعاتها لحالة الطقس على مدن ومحافظات المملكة اليوم الثلاثاء.

طقس الثلاثاء

حيث أكدت الأرصاد السعودية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على هطول امطار رعدية مسبوقة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق تبوك تشمل الاجزاء الساحلية منها ، الجوف ، الحدود الشمالية ، حائل والاجزاء الشمالية من منطقة المدينة المنورة ، وكذلك على منطقة نجران ( شرورة )

وأشارت هيئة الأرصاد إلى نشاط الرياح السطحية التي تحد من مدى الرؤية الافقية على الاجزاء الشرقية والساحلية من المرتفعات الجنوبية الغربية ومنطقة مكة المكرمة).