"أبوظبي للمعاشات" يعلن إطلاق خدمة الموظف الافتراضي لإسعاد المتعاملين

أعلن صندوق معاشات ومكافآت التقاعد في إمارة أبوظبي عن إطلاق خدمة جديدة  من أجل التيسير على المتعاملين وهي خدمة الموظف الافتراضي "راشد "

الموظف الافتراضي "راشد"

 الموظف الافتراضي "راشد " سيكون أول موظف افتراضي ينضم إلى فريق إسعاد المتعاملين في الصندوق من أجل تطوير خدماته عن طريق إستخدام أحدث التقنيات المستقبلية التي تتواكب مع استراتيجية الدولة في الفترة المقبلة من أجل تيسير كافة التعاملات على المواطنين.

إسعاد المتعاملين

الموظف الإفتراضي الجديد له غاية وحيدة تتمثل في إسعاد المتعاملين الافتراضي ويحمل اسم "راشد – يعرف "، وتعمل شخصية الموظف الإفتراضي على إستهداف التواصل مع المتعاملين مع الصندوق بمختلف فئاتهم.

حيث سيتواجد الموظف الإفتراضي على  كافة منصات التواصل الاجتماعي من أجل تقديم معلومات تثقيفية وإجابات شافية بكل ما يتعلق بخدمات التقاعد والمعاشات واطلاعهم على كل المستجدات في هذا المجال محلياً وعالمياً.

سفير الملعومات

صندوق معاشات ومكافآت التقاعد في إمارة أبوظبي أكد أنه يمكن للمتعاملين متابعة وإضافة "راشد " على كل من مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام "  و لينكداند rashed.fund@، وعلى تويتر rashedfund .

حيث سيصبح الموظف الافتراضي سفيراً للمعلومات ،كما سيقوم بجولات عبر أبوظبي في حلقات يومية يلقي الضوء من خلالها على موضوعات متنوعة وجوهرية وجادّة تهم المواطنين يتخللها الكثير من المرح والقصص الممتعة والمحببة للكثير من المتعاملين.

وقال خلف عبدالله رحمه الحمادي مدير عام الصندوق: "إن تدشين خدمة الموظف الافتراضي يأتي تماشياً مع الاستراتيجية الحكومية لتشجيع مبادرات الابتكار والتطوير بما يضمن تحقيق هدفنا الاستراتيجي في تقديم خدمات وعمليات ذكية و تواصل أكثر فعالية و متعاملين أكثر وعياً" مضيفا أن فكرة الموظف الافتراضي لن تكون بديلاً للعنصر البشري إذ يبقى دور فريق العمل البشري أساسياً في تطوير وتحديث الخدمات.