تامر حسني وهنا الزاهد

تامر حسني ينطلق برحلة تصوير فيلمه "ريستارت" ويوجه نداءً عاجلًا إلى هنا الزاهد وزملائه

محمد عبد المنعم
14 مايو 2024

النجم المصري تامر حسني بدأ رحلة تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، وذلك بعد الانتهاء من تحضيرات الفيلم واختيار نجوم العمل، وذلك بعد انضمام العديد من النجوم إلى الفيلم مؤخراً، ووجه تامر حسني رسالة إلى زملائه بالعمل قبل انطلاق التصوير.

تامر حسني يوجه رسالة طريفة لزملائه في فيلمه الجديد في بداية التصوير

وكشف الفنان تامر حسني اليوم عن انتهاء مرحلة التحضيرات في فيلمه الجديد "ريستارت"، وكذلك انتهاء التعاقد مع فريق عمل الفيلم ونجومه، وذلك بعد انضمام الممثل عصام السقا إلى فريق عمل الفيلم، كما أعلن تامر حسني عن انطلاق تصوير الفيلم، ووجه رسالة طريفة إلى زملائه في الفيلم وعلى رأسهم الفنانة هنا الزاهد، وطلب منهم الاستيقاظ مبكراً من أجل حضور تصوير أولى مشاهد الفيلم.

تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد
تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد

وقال الفنان تامر حسني في رسالته في بداية تصوير فيلم "ريستارت": "فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي، نورتوا الفيلم يا احلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق، وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرا ان شاء الله، دعواتكم، ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بدري اوي وانا مستنيكوا هناك من دلوقتي.. يارب يا مسهل"، وردت هنا الزاهد على رسالته وقالت مازحة: "هنام حاضر بدري".

تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد
تامر حسني مع فريق عمل فيلمه الجديد

انطلاق تصوير فيلم تامر حسني الجديد "ريستارت"

ونشر الممثل عصام السقا رسالة عبر حسابه بانستقرام تعليقاً على انطلاق تصوير فيلم "ريستارت" مع تامر حسني وقال: "توكلنا علي الله.. فيلم ريستارت مع النجم الكبير وحبيبي الغالي تامر حسني والنجمة هنا الزاهد والنجم باسم سمرة والنجم محمد ثروت والنجم ميكا.. تأليف استاذ ايمن بهجت قمر اخراج استاذة سارة وفيق، ربنا يكرمنا بالتوفيق والنجاح دعواتكم".

تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد
تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد

وكان الفنان تامر حسني قد رحب مؤخراً بنجوم فيلمه الجديد "ريستارت"، وعلى رأسهم النجمة هنا الزاهد، والتي يكرر التعاون معها للمرة الثانية في أقل من عامين، بعد نجاحهما معا في فيلم "بحبك" أحد أهم الأفلام التي حققت إيرادات في السنوات الأخيرة، حيث حقق أكثر من 59 مليون ريال في المملكة العربية السعودية، وما يقارب 55 مليون جنيه في مصر، وتعد تلك الأرقام قياسية في شباك التذاكر خلال عام 2022، لذلك يعود تامر من جديد لتجديد تعاونه مع هنا الزاهد في فيلم "ريستارت"، ونشر تامر عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بزميلته وعلق عليها : "راجعينلكم تاني ان شاء الله بدم جديد جداً، استنونا في فيلم (ريستارت)".

تامر حسني وباسم سمرة
تامر حسني وباسم سمرة

تفاصيل فيلم "ريستارت"

وكشف تامر حسني مؤخراً عن اختياره للممثل الشاب سيد أسامة، للمشاركة في بطولة فيلم "ريستارت"، وجاء اختيار النجم بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، حيث جسد شخصية "ميكا" التي اكتسبت شعبية كبيرة على السوشيال ميديا خلال فترة عرض المسلسل في شهر رمضان الماضي، ورحب تامر حسني بالنجم الشاب، مؤكدا على أنه من المواهب التي من المتوقع أن تتألق في المستقبل، كما أشار كذلك أن الفنان أسامة من المواهب التي اعتمدت على نفسها منذ بداية مشواره، فكتب: "ميكا الوجه الجديد العسل ابو دم خفيف، انضم لاسرة فيلم (ريستارت) النهاردة وللعلم اسمه الحقيقي سيد أسامة، وإن شاء الله ليه مستقبل كبير في التمثيل شوفته النهاردة إنسان طيب وبيشقى من زمان مبروك يا ميكا".

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

كما أعلن تامر حسني سابقاً عن انضمام باسم سمرة إلى الفيلم وقال في رسالته إليه: "النهاردة أنضم لأسرة فيلمي الجديد (ريستارت) حبيب قلبي وعشرة العُمر النجم الكبير باسم سمرة مبروك علينا يابو سمرة نورت الفيلم"، بالإضافة إلى الفنان الكوميدي محمد ثروت وغيرهم من النجوم، ويجدد أيضا تامر حسني تعاونه مع المخرجة سارة وفيق في فيلم "ريستارت"، والعمل من تأليف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر.

الصور من حساب تامر حسني على انستقرام.