طريقة معرفة مقدار الدعم في حساب المواطن

 

كشف برنامج حساب المواطن السعودي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن قيمة الدعم التي يقدمها البرنامج للمستحقين تختلف وفقا لإجمالي الدخل الشهري للأسرة والفرد المستقل.

ضوابط تحديد قيمة الدعم

كما أكد حساب المواطن السعودي أن قيمة الدعم تختلف حسب عدد أفراد الأسرة الواحدة وأعمار كل فرد من أفرادها، خاصة إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عاما.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لحساب المواطن تغريدة من خلال "تويتر" قالت فيها: " تختلف قيمة الدعم التي يقدمها #حساب_المواطن للمستحقين بحسب إجمالي الدخل الشهري للأسرة والفرد المستقل، وعدد أفراد الأسرة وأعمارهم، إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا".

وقامت الصفحة الرسمية لبرنامج حساب المواطن على تويتر بنشر مثال توضيحي "انفوجرافيك" يتضمن كل التفاصيل المتعلقة بقيمة الدعم.

إيداع مخصص الدعم

ونشر حساب المواطن السعودي تغريدة كتب فيها: "بدأ قبل قليل إيداع مخصص الدعم للدورة التاسعة في #حساب_المواطن للمستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية".

وأضاف الحساب في التغريدة التي نشرها من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أنه "سيستمر الإيداع حتى نهاية اليوم الخميس بإذن الله".

الدفعة العاشرة

فيما أكد أكد حساب المواطن أن يوم الجمعة الموافق 10 أغسطس يعتبر هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع القادمة العاشرة لشهر سبتمبر لمن لم يسجل في البرنامج .

و ستشمل الدفعة الـ 10 والتي سيتم إيداعها في 10 سبتمبر المقبل مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم ، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 أغسطس الجاري.